اخبار العراق الان عاجل

اعتقال سارق وإحباط (دگة عشائرية) جنوب شرقي بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

11:14 – 16/09/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلنت مديرية نجدة بغداد، اليوم الاحد، اعتقال سارق وإحباط (دگة عشائرية) جنوب شرقي بغداد، فيما اكدت اعتقال ٦ أشخاص يحملون أسلحة غير مرخصة.
وذكر بيان لمديرية نجدة بغداد تلقته /موازين نيوز/ انه “تم اعتقال شخصين اثناء محاولتهما إطلاق النار على أحد الدور السكنية في منطقة النهروان، جنوب شرقي بغجاج، نتيجة خلاف عشائري وضبط بحوزتم بندقية رشاشة”.
وأضاف البيان انه “تم اعتقال سارق في منطقة مدينة الصدر، و٦ أشخاص يحملون أسلحة غير مرخصة”، مشيراً الى “ضبط ٦سيارات مطلوبة”.
وأشار الى انه “تم اعتقال ١٣ شخصاً متسولاً والقبض على ١٧ مخموراً”.انتهى29/ع

أفادت مديرية مكافحة إجرام بغداد، الأحد، بإلقاء القبض على ١٥ متهما وفق مذكرات قبض قضائية مختلفة في مناطق متفرقة من العاصمة.

أفاد مصدر مسؤول في محافظة ديالى، الأحد، بتدمير عجلة لداعش ومقتل من فيها بكمين محكم شمال شرقي المحافظة.

أفاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الأحد ، بأستشهاد وأصابة 6 أشخاص بينهم جنديان من الجيش بتفجير عبوة ناسفة شمال شرقي المحافظة.

هاجم عناصر تنظيم داعش الإرهابي قرية غريب الواقعة غرب ناحية العباسي شمال تكريت مركز محافظة صلاح الدين واقدموا على ثلاثة اشخاص واصابة تسعة اخرين اثر اشتباك مسلح مع رجال القرية .

افاد مصدر أمني في قوات الشرطة الاتحادية بقضاء الشرقاط عن استشهاد سائق تنكر تابع للشرطة الاتحادية اثر قيام عناصر داعش الارهابية بنصب سيطرة وهمية في الشارع

ألقت قوة أمنية، القبض على ارهابيي في عصابات داعش في السيطرة الرئيسة لمدينة سامراء جنوبي محافظة صلاح الدين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك