اخبار الرياضة

حارس إنتر ميلان: هدف بارما غير صحيح

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

متابعة/ الغد برس:

عبر سمير هاندانوفيتش، حارس مرمى إنتر ميلان، عن غضبه من التحكيم، بعد الهزيمة أمام بارما (1-0)، أمس السبت، في الجولة الرابعة من الكالتشيو.

وقال هاندانوفيتش، في تصريحات نقلتها صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، “لقد هاجمنا طوال المباراة بأكملها، دون أن نتمكن من التسجيل، ثم استقبلنا هدفًا من العدم”.

وأضاف “لم أشاهد كرة الهدف لحظة خروجها من قدم اللاعب، حيث كان يوجد لاعب من بارما يحجب الرؤية أمامي، وكان متسللا، لذلك الهدف كان يجب أن يُلغى”.

وتابع “ليس لدي المزيد لأضيفه، نحن لا نسعى لإيجاد الأعذار، لكن الحكام المسؤولين عن تقنية الفيديو، لا بد أنهم شاهدوا ما حدث، كانت هناك أيضًا ركلة جزاء غير محتسبة (لإنتر)، وهم تجاهلوها”.

وأردف السلوفيني “يجب علينا أن نقوم بالمزيد من العمل أمام المرمى، كان ينبغي أن يكون الأمر مختلفًا، لكن هذه هي كرة القدم”.

وواصل “الثلاثاء المقبل، لدينا فرصة أخرى لنفعل شيئًا جيدًا أمام توتنهام، إنهم أحد أفضل الفرق في البطولة، ويجب أن نستعد لهم”.

واختتم هاندانوفيتش “علينا أن نجد المخرج لأنفسنا، من أجل التغلب على اللحظات الصعبة، لم نحصد ما زرعناه حتى الاَن، لكني لا أؤمن بالحظ السيئ، علينا إعادة التشغيل والعودة للمسار الصحيح”.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك