اخبار العراق الان

الجبوري يبحث مع الحلبوسي التحديات التي تواجه السلطة التشريعية

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم-بغداد

بحث رئيس مجلس النواب في الدورة السابقة سليم الجبوري، الاحد، 16/ 9/ 2018، مع الرئيس الحالي محمد الحلبوسي ملف تشكيل الحكومة والتحديات التي تواجه السلطة التشريعية.

وذكر المكتب الاعلامي للجبوري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "سليم الجبوري، استقبل في مكتبه رئيس مجلس النواب   محمد ريكان الحلبوسي"، مبيناً انه "بحث معه ملف تشكيل الحكومة والتحديات التي تواجه السلطة التشريعية".

وهنأ الجبوري حسب البيان، "الحلبوسي بمناسبة تسنمه منصب رئيس مجلس النواب العراقي"، متمنيا له "التوفيق والنجاح في أداء مهامه خلال المرحلة القادمة".

واشار البيان الى انه "جرى خلال اللقاء بحث الواقع السياسي للبلد وملف تشكيل الحكومة والتحديات التي تواجه السلطة التشريعية".

واضاف انه "جرى التأكيد على اهمية اختيار شخصيات في الحكومة القادمة تكون قادرة على تقديم الخدمات للمواطنين والنهوض بالواقع الاقتصادي للبلد".

واوضح ان "الحلبوسي اشاد بجهود الجبوري خلال ترؤسه مجلس النواب في الدورة السابقة، والتي استطاع من خلالها الحفاظ على حياديتها وتفعيل وتطوير دورها الرقابي والتشريعي".

بغداد اليوم-بغداد عبرت الحكومة العراقية، الاحد، 16/ 9/ 2018، عن ترحيبها، بانتخاب محمد الحلبوسي رئيسا للبرلمان بدورته الرابعة، فيما حثت الكتل على الاسراع بتسمية رئيس الجمهورية. وذكرت الحكومة في بيان مقتضب تلقته (بغداد اليوم)، انها "ترحب بان

بغداد اليوم- كردستان  كشف زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني، مسعود البارزاني، الاحد (16 أيلول 2018)، عن وجود محادثات مكثفة مع الأطراف العراقية من أجل تشكيل مجلس أعلى للسياسات والتخطيط، يشترك فيه الكرد والمكونات العراقية الأخرى. وذكر بارزاني

بغداد اليوم _ متابعة كشف القيادي في تحالف الديمقراطية والعدالة، شيخ محمد سركلويي، الاحد 16 أيلول 2018، حقيقة الاتفاق حول عودة زعيم التحالف برهم صالح الى صفوف حزب الاتحاد الوطني الكردستاني. وأكد سركلويي في تصريح تابعته ( بغداد اليوم ) "عدم

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك