منوعات

ابراج كارمن شماس: تثبت اليوم للمتشككين بقدراتك إنك جيد وتحقق إنجازات مهمة

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

اليكم مضامين ابراج اليوم مع خبيرة الفلك كارمن شماس
 
 
برج الحمل:
يوم جيد للحركة رغبتك تزيد بتطوير خاصة على صعيد مهني أو فكري لا تخاطر، وانتبه لمالك عندك رحلات عروض سفر انت نشط ديناميكيا، وأخبار من مسافات بعيدة وفي مساعدة بطريقها إليك بشرط ابتعد عن الوهم والمشاعر القوية ،ستعيد نظر ببعض القرارات.

برج الثور:
اليوم ضروري تأسس ميزانية ضمان حقوقك تأخذ التزام سريع وحذر، تعيد تنظيم أمورك مالية مشتركة فرصة لمكسب مالي، خفف من نفقات متصاعدة اطلب رأي شريك قبل تمسك بقرار، تنشغل بمسائل مالية وأمور صحية وعائلية تبحث بموضوع فرض قرض أو تمويل لا تهمل تفاصيل دقيقة، عندك حنان عطف على صعيد أمور استشفائية أو مرافقة مريض.

برج الجوزاء:
غيرتك وحبك للامتلاك مزعج لا ترهق الشريك الإكثار من تدقيق اليوم تزعجه ابتعد عن ضغط عاطفي لا تضع نفسك في وضع مجابهة مع الحبيب حتى لا ينقلب ضدك، انت بحاجة لاستغلال فرصة بما ينسجم مع أمورك عاطفية لا توجه الكلام جارح الخصم اليوم شرس ،لا تخالف القوانين كي لا تدان.

برج السرطان:
أنت منشغل اليوم بأمورك اليومية المعتادة واجباتك تأخذ منك وقت كبير اليوم واضافي استغل الفرص، عندك تنبؤ بحقائق ستظهر ،كثرة الأعباء تخليك تهمل واجباتك تعالج مسائل مالية لكن لا تجد لها حل ،انتبه من العمل المتراكم ولا تبالغ أبدا انتبه على غذائك وصحتك فالكل يطلب منك اليوم .

برج الأسد:
تشتد رغبتك بالتقرب من الأحبة تعزز علاقتك معهم لا يتخلى الحظ عنك، حاول ترتيب أوضاعك لانها تراجعت بالأيام السابقة صحح الانطباعات عنك أثبت للمتشككين إنك جيد وتحقق إنجازات مهمة، اليوم عندك شيء مالي معنوي مصالحات وممكن حسك السليم يخليك من مستفيدين، يوم مناسب لتسمع أخبار حلوة حول أولاد.

برج العذراء:
عندك تقلبات عائلية قلق بشأن أحد أفراد عائلتك أو بخصوص عقارات لا تعطي الثقة مطلقة، حاول الاسترخاء وتحدث لشخص تثق به وتطلب مساعدة من قريب أو أخ، لا تختلق مشاكل وتخالف رأي العام لا تناقش بجفاء.

برج الميزان:
نهارك حلو نوعا ما زيارات اتصالات اذهب باكرا إلى عملك، يوم منعش محظوظ قادر على نشر هذا نشاط مكثف عندك تصالح على صعيد عاطفي افرح مع الشريك، تعزز علاقتك مع الأقرباء أخ أو الجار تنشط بسفر أو باجتياز امتحان ،بالإضافة لتنقلات حركة تواصل، فترة مناسبة لعقد مؤتمر للقيام برحلة لا تكثر من مطالب وتجنب استعمال أسلوب قاسي ابتعد عن تحديات.

برج العقرب:

فرصة لمكسب مالي من عمل إضافي كن حذر من نفقات مشتريات غير ضرورية، تناقش موضوع مالي بهدوء لأنه في تسرع باستثمارات في نشاط مهم قوي قلبك لتحصل على مكافأة من جهودك، من ناحية عاطفية حاول تكون هادئ استمع للشريك وافهم ماذا يريد اعتذر عند الخطأ وأظهر كفائتك ولا تطيل فترة التخاصم والزعل .

برج القوس:
ثقتك بنفسك عالية القمر عندك بادر بخطوات جديدة تدعم مكانتك اجتماعية تحسم أمرك تفرح لانفراج أو تسوية، تلفت نظر الآخرين بتطوير أفكارك سرعة بديهتك تنهي مفاوضات لصالحك.

برج الجدي:
أفكارك اليوم غير عادية ومناخ ليس مناسب أبدا لأي انطلاقة ممكن الأرق نتيجة تفكير طويل هو السبب بما تشعر، اليوم تجنب أي عمل معقد نتيجته تكون سلبية كن حذر من خيبات الأمل، وانتبه على صحتك.

برج الدلو:
اليوم فرصك كثيرة وسريعة وصداقات عميقة جدا تترك انطباع جيد عنك ويتقرب الأصدقاء والأحباء منك، أجواء اتفاقية بعمل أو مهمة بدك تنفذها، يومك يمضي بطريقة غريبة تتوصل إلى أشياء مناسبة، اليوم أحلامك عم تتحقق وتصفى للشريك وتطلب رأي آخرين تلبي دعوات نهارك اجتماعي بالعموم.

برج الحوت:

اليوم حاول محافظة على هدوئك لأنك مضغوط نسبيا لحظات متوترة على صعيد مهني وعائلي نوايا الآخرين غير صالحة تجاهك، حاول تقديم صورة جيدة بعملك بدك تنظم أمورك لا تأجل ولا تتردد خذ المبادرة لتلاقي حل بوضعك أنت تحت المراقبة والأضواء أثبت جدارتك بالعمل، غرباء وتسوق مساءا الك.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك