اخبار الرياضة

مدرب كرة النجف : سنظهر بشكل افضل بمباراتنا المقبلة امام البحري

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:03 – 16/09/2018

خاص – موازين نيوز
اكد مدرب كرة النجف مظفر جبار ،الاحد، ان الاخطاء الفردية وضعف اللياقة البدنية للاعبين كانت سببا بعدم تحقيق الفوز على الكرخ في الجولة الاولى لدوري الكرة الممتاز.
وقال جبار لـ /موازين نيوز/ انه ” سنعمل على تصحيح الاخطاء التي حدثت بمباراتنا الاولى امام الكرخ من خلال الظهور بشكل افضل بالمواجهة المقبلة امام مضيفنا البحري لحساب الجولة الثانية من دوري الكرة الممتاز”.
واضاف ان “الايام القليلة المقبلة ستشهد انضمام لاعبين محترفين جدد لسد النقص الواضح في بعض المراكز داخل الفريق لذا على الجماهير المحبة والعاشقة لغزلان البادية ان تصبر على الفريق كوننا نعمل لاسعادهم من خلال تقديم فريق يقدم مستوى مميز يليق بتاريخ وسمعة نادي النجف”.
يذكر ان مباراة فريق النجف مع ضيفه الكرخ انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما في اللقاء الذي احتضنه ملعب النجف الجديد. انتهى 29/ط

نادي الزوراء يحصل رسميا على الرخصة الاسيوية

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي وبشدة ماقام به لاعب فريقها الكروي ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منها .

واصل جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد تجاهل المنتدبين في الميركاتو الصيفي الماضي ولم يشرك أي منهم حتى الآن، مما يوضح أنه لا يوجد ثقة كبيرة بهم بغض النظر إن كان الفريق فائزاً أن خاسراً.

تستكمل اليوم مباريات الدوري الإسباني “ليغا” بعد ان خاضت كل الفرق الكبرى مبارياتها يوم أمس السبت، وذلك بعد العودة من التوقف الدولي الأول لموسم 2018-2019.

تستمر لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي ، بعد عودة الاجواء مرة آخرى عقب التوقف الدولي الأول هذا الموسم.

تعثر ريال مدريد أمام مضيفه أتلتيك بيلباو، بتعادله 1-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك