منوعات

النزاهة تحبط محاولة التهريب والاتجار غير القانونيِّ بالمشتقات النفطيَّة في العاصمة بغداد،

سي ان جي الاخبارية
مصدر الخبر / سي ان جي الاخبارية

بغداد/SNG- أعلنت دائرة التحقيقات في هيأة النزاهة، اليوم الأحد، عن تمكُّنها من إحباط محاولةٍ للتهريب والإتِّجار غير القانونيِّ بالمشتقات النفطيَّة في العاصمة بغداد، مُؤكِّدةً تمكُّنها من ضبط تسعة مُتَّهمين بالجرم المشهود.

وقالت الدائرة في بيان للنزاهة في بيان تلقت /SNG/ نسخة منه، إن “ملاكات مديريَّة الهيأة في بغداد تمكنت من إحباط محاولةٍ للإتِّجار وتهريب المشتقات النفطيَّة، مُشيرةً إلى “ضبطها-بموجب مذكرةٍ قضائيةٍ ثمانية سوَّاقٍ ومحاسباً في أحد الگراجات الواقعة في حي الجهاد مُتلبِّسين بالجرم المشهود، استناداً إلى أحكام المادَّة 13 من قانون مكافحة تهريب المشتقات النفطيَّة؛ لقيامهم بالتهريب والمتاجرة بهذه الموادِّ.

وأضافت ان “عمليَّة الضبط، التي نفَّذتها ملاكات المديريَّة، قادت إلى ضبط مجموعةٍ من الخزَّانات الثابتة التي تحتوي على مادَّتي الگاز والبنزين، ومجموعةٍ من سيَّارات الحمل المُحمَّلة بالمُشتقَّات النفطيَّة وأخرى كانت بصدد التحميلط.

وتابعت ان “ملاكات المديريَّة نظمت محضرَ ضبطٍ أصوليّاً بالمبرزات الجرميَّة المضبوطة، وتمَّ عرض المحضر على قاضي التحقيق الذي أمر بتوقيف المُتَّهمين على ذمَّة التحقيق، وإصدار مُذكَّرة قبضٍ وتحرٍّ بحقِّ صاحب الگراج.”

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من SNG

عن مصدر الخبر

سي ان جي الاخبارية

سي ان جي الاخبارية

أضف تعليقـك