اخبار الرياضة

بالتفاصيل: أنانية ساديو مانى ضد محمد صلاح حديث العالم

أفردت وسائل الاعلام العالمية مساحات واسعة للحديث عن حالة القلق التى تسيطر على جماهير نادى ليفربول فى ظل غياب التعاون بين الثنائى محمد صلاح وساديو مانى فى مباراة الفريق أمام توتنهام التى أقيمت أمس بملعب ‘ويمبلي’، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز ‘البريميرليج’، والتى انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 2 – 1.

وذكر موقع ‘Give Me Sport’ الإنجليزي، أن مباراة ليفربول وتوتنهام أظهرت علامات الانانية بين الثلاثى الهجومى للفريق والذى يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو، موضحاً أن حصول اللاعب المصرى على معظم الجوائز الفردية فى الموسم الماضى أثار ‘غيرة’ ساديو مانى وفيرمينو.

وأضاف ‘فى الموسم الماضى كان الثلاثى الهجومى لنادى ليفربول يرفع شعار مصلحة الفريق أولاً، حيث كان الاهم لدى اللاعبين وهو تسجيل الهدف، والدليل احراز محمد صلاح لـ 44 هدفاً فى جميع المسابقات وفيرمينو لـ 27 هدفاً وساديو مانى لـ 20 هدفاً، فى حين جاء الموسم الحالى شاهداً على عكس ذلك، حيث يبدو أن مانى وفيرمينو يشعران بالغيرة من محمد صلاح بعدما لعبا دوراً مهمًا فى نجاح زميلهما فى الموسم الماضي’.

أما شبكة ‘سكاى نيوز عربية، فقالت إن يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول بات مطالباً بحل مشكلة عدم التعاون بين محمد صلاح وساديو مانى قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر ‘الريدز’ أمام باريس سان جيرمان الفرنسى المحدد لها بعد غد الثلاثاء بملعب ‘آنفيلد’، ضمن منافسات الجولة الاولى لدور المجموعات بمسابقة دورى ابطال اوروبا.

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن ساديو مانى واجه انتقادات عنيفة من جانب جماهير ليفربول، بعدما رفض التعاون مع محمد صلاح فى أكثر من مناسبة خلال مباراة توتنهام، حيث قال أحد المشجعين عبر موقع ‘تويتر’، ‘مانى أعلم أن محمد صلاح خطف منك الأضواء الموسم الماضي، لكن لا تكن أنانياً، كرة القدم لعبة جماعية مرر الكرة له’، فيما قال أخر، ‘هل تعارك مانى وصلاح أثناء المران أم ماذا؟ هذه المرة الرابعة أو الخامسة التى لا يمرر فيها ماني’.

فى حين قال موقع ‘جول’ العالمي، أن غياب التعاون بين محمد صلاح وساديو مانى بات يهدد أحلام ليفربول فى حصد البطولات الموسم الحالي.

أما موقع ‘روسيا اليوم’، فقال إن مباراة ليفربول وتوتنهام كانت شاهدة على بوادر أزمة داخل النادى الانجليزى بسبب تجاهل ساديو مانى التمرير لزميله محمد صلاح، مشيرة إلى أن هذا التصرف ليس الأول من نوعه من جانب اللاعب السنغال، حيث سبق وأصر أمام الكاميرات على تسديد ركلة جزاء تسبب بها صلاح فى مباراة مانشستر يونايتد الودية التى أقيمت فى يوليو الماضى بالولايات المتحدة الامريكية.

وأضاف أن ساديو مانى يبدو أنه سيدفع ثمن أنانيته مع محمد صلاح، بعدما بدأت جماهير ليفربول تطالبه بالرحيل عن النادى نتيجة عدم تعاونه مع هداف الدورى الانجليزى الموسم الماضى.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الوكالة الاخبارية العراقية

عن مصدر الخبر

الوكالة الاخبارية العراقية

الوكالة الاخبارية العراقية

أضف تعليقـك