منوعات

إعلانات الفيديو العمودية ستصل بدورها إلى اليوتيوب في المستقبل القريب

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

لم تكن الفيديوهات العمودية تحظى بشعبية كبيرة على اليوتيوب في البداية، ولكن نظرًا لأن المزيد من الناس يواصلون تسجيل مقاطع الفيديو ورفعها إلى المنصة بهذه الهيئة لسبب ما، فإن المنصة الأولى لمشاركة ومشاهدة الفيديوهات في العالم أجرت تغييرات للتأكد من أنها توفر تجربة مشاهدة أفضل لمقاطع الفيديو العمودية لمستخدميها. نظرًا لأن اليوتيوب تعتمد على الإعلانات لتحقيق الدخل، فلا عجب في رؤية أن الخدمة ستبدأ الآن بعرض الإعلانات العمودية على المنصة.

لقد أتاحت اليوتيوب لأول مرة لمستخدمي الأجهزة المحمولة بمشاهدة مقاطع الفيديو العمودية بالحجم الكامل بدون أشرطة سوداء في العام الماضي. وسعت اليوتيوب هذه الميزة في وقت سابق من هذا العام لتصل كذلك لمستخدمي المنصة على متصفحات الويب. والآن ستسمح الشركة للمعلنين بعرض إعلانات الفيديو العمودية.

ما يعنيه هذا هو أنه عندما يعرف مشغل اليوتيوب أنه يتم مشاهدة فيديو عمودي على الجهاز المحمول، فسوف يوسع الإعلان إستنادًا إلى أبعاد الفيديو. ستكون الإعلانات العمودية أكبر من الإعلانات الأفقية على الأجهزة المحمولة وستغطي 75 في المئة من الشاشة.

سيتم توسيع الإعلان ليغطي الشاشة بالكامل إذا قام المستخدم بالنقر عليه. سيوفر ذلك ” لوحة كبيرة وجميلة لتقديم رسالتك على الأجهزة المحمولة والسماح بالتواصل مع عملائك بطريقة تناسب تفضيلات المشاهدة “، على الأقل وفقا لما أعلنت عنه الشركة في إعلانها للمعلنين.

أشارت اليوتيوب إلى أن المعلنين طالبوا بإمكانية عرض إعلانات الفيديو العمودية منذ فترة، لذا فقد تقدمت الآن وقدمت لهم ما طلبوه.

The post إعلانات الفيديو العمودية ستصل بدورها إلى اليوتيوب في المستقبل القريب appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك