اخبار العراق اليوم

مركز سياسي: العبادي افضل المؤهلين لاستكمال نهج الاصلاح

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

02:25 – 16/09/2018

بغداد – موازين نيوز
أكد مركز التفكير السياسي، الأحد، أن رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي، افضل المؤهلين لإستكمال مسيرة الاصلاح والنجاحات التي تحققت خلال السنوات الماضية.
وقال رئيس المركز، إحسان الشمري في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه إن “في ضوء المعايير التي وضعت لإختيار رئيس وزراء للحكومة القادمة وبالنظر للاداء الايجابي الذي تمتع به العبادي والسير بالاصلاح الى درجات متقدمة من خلال آليات تعمل على تصحيح عمل مؤسسات الدولة والخبرة التي تراكمت لديه في هذا الأطار فانه يعد أفضل المؤهلين لأستكمال المسيرة”.
وأضاف الشمري، أن “على القوى السياسية تحمل مسؤولياتها الوطنية والدستورية في تدعيم هذه المسيرة، خصوصاً في ظل حديث المرجعية الدينية بالعودة الى اصحاب الخبرة والحكمة في الإصلاح، فضلاً عن مايمتلكه من مشروع وطني جامع في كافة المستويات”.
وأشار رئيس المركز، إلى أن “حجم التحديات التي كانت ماثله امام العبادي وطريقة التعاطي معها، انقذ العراق من منحنيات خطيرة جداً، كادت أن تدفع العراق الى المجهول”.انتهى29/أ43

أفاد مصدر برلماني، الأحد، بانتهاء عملية التصويت السري على اختيار النائب الثاني لرئيس مجلس النواب.

بدأ مجلس النواب، الأحد، بالتصويت السري على اختيار النائب الثاني لرئيس المجلس.

استأنف مجلس النواب، الأحد، جلسته برئاسة رئيس السن لاختيار النائب الثاني لرئيس المجلس.

أعلنت صحيفة الديلي صباح التركية، أن عددا من الشركات التركية ستزور العراق لتقديم العطاءات إلى وزارة النفط التي ترغب بشراء 200 الف طن من البنزين والكاز اويل وغاز

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الأحد، أن ترشيح برهم صالح لمنصب رئاسة الجمهورية ليس واردا، خلال اجتماع اليوم الذي سيعقد في السليمانية.

أكد القيادي في ائتلاف النصر، علي السنيد، الأحد، أن زعيم الائتلاف حيدر العبادي لايزال المرشح الاقوى والاوفر حظاً لتولي الحكومة الجديدة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك