اخبار العراق الان

تجهيز محطة مياه البدعة بـ56 الف لتر من الوقود لتخفيف ازمة البصرة

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/ الغد برس:

باشرت الشركة العامة للمنتجات النفطية، اليوم الاحد، بتجهيز محطة مياه البدعة بمحافظة ذي قار، بالوقود بمعدل شهري وبالسعر المدعوم للتخفيف من أزمة المياه التي تشهدها محافظة البصرة.

وذكر بيان للشركة تلقته “الغد برس”، ان “مدير عام الشركة كاظم مسير ياسين، اوعز بتجهيز محطة ضخ مياه البدعة (ناظم صدر المشروع) الواقعة على نهر الغراف شمال شرق مدينة الناصرية، والمسؤولة عن تغذية سبع محطات تحلية فرعية اخرى، بكمية 56 الف لتر من منتوج زيت الغاز وبمعدل شهري وبالسعر الرسمي المدعوم من خلال نظام الدفع بالأجل”.

واضاف “وكذلك الاستمرار بتجهيز الحصص المقررة للهيأة العامة لتشغيل مشاريع الري والبزل في محافظة ذي قار والبالغة 338 ألف لتر من المنتج المذكور لضمان سد احتياج المشاريع المائية من الوقود المستخدم في تشغيل وعمل المضخات المسؤولة عن توصيل الماء الصالح لمواطني مدينة البصرة نظرا للظروف التي تعانيها المحافظة في الفترة الاخيرة”.

يشار الى أن حصة محافظة ذي قار من المنتجات النفطية تبلغ ما يقارب خمسة ملايين لتر موزعة حسب المنتجات المجهزة لها من البنزين, والنفط الابيض, وزيت الغاز, علاوة على ان شركة التوزيع مستمرة بتجهيز جميع الدوائر الخدمية دعماً منها لتلك الدوائر بغية اسنادها بصورة نوعية في سد احتياجها الكامل للوقود لغرض توفير مستوى خدمي عالي يلتمسه المواطن البصري على أرض الواقع.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك