منوعات

شركة Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد مزود بشاشة يبلغ حجمها 7.12 إنش

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

طموحات شركة Huawei في سوق الهواتف الذكية تكبر مع مرور الوقت، فبعدما كانت تطمح لتكون ضمن الخمسة الكبار في سوق الهواتف الذكية، فهي الآن تطمح لإزالة شركة سامسونج من عرشها لتصبح بذلك أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية في العالم بحلول العقد المقبل. وتحقيقًا لهذه الغاية، تواصل شركة سامسونج تعزيز حصتها السوقية في سوق الهواتف الذكية من خلال الكشف عن المزيد والمزيد من الهواتف الذكية التي تغطي مختلف الفئات السعرية.

أما وقد قلنا ذلك، فقد إتضح الآن أن شركة Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد لأنه تم رصد هذا الهاتف اليوم في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA مما أتاح لنا فرصة الإطلاع على صوره ومواصفاته التقنية. وفي حالة إذا كان لنا أن نخمن، فنحن نعتقد بأن هذا الهاتف سيكون جزءًا من سلسلة هواتف Huawei Nova Series لأن مواصفاته التقنية تبدو مماثلة إلى حد كبير لمواصفات الهاتف Honor 8X Max، ونفس الأمر ينطبق على التصميم.

في الواقع، هاتف Huawei الجديد الذي تم رصده اليوم يضم شاشة ضخمة مزودة بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي يبلغ حجمها 7.12 إنش وتبلغ دقتها 1080×2244 بكسل. ومع ذلك، المعالج المستخدم في هذا الهاتف يختلف عن المعالج المستخدم في الهاتف Honor 8X Max لأن المعالج Snapdragon 636 المستخدم في هذا الأخير يمتاز بتردد يبلغ 1.8GHz، في حين يمتاز المعالج المستخدم في الهاتف الجديد الغامض بتردد يبلغ 1.95GHz. وعندما يتعلق الأمر بالذاكرة العشوائية، فهي تبلغ في الهاتف الجديد 4GB، وتبلغ الذاكرة الداخلية 64GB و 128GB مع إمكانية زيادتها عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وعلى غرار الهاتف Honor 8X Max، فالهاتف الجديد يضم بدوره كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، في حين تمتاز الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل. وللآسف، ليست لدينا في الوقت الراهن أي معلومات حول الإسم الرسمي لهذا الهاتف كما أننا لا نعرف متى بالضبط ستقوم شركة Huawei بإزاحة الستار رسميًا عنه. وكما تلاحظون في الصور أعلاه، فهذا الهاتف سيأتي بواجهة خلفية مغطاة بالجلد الإصطناعي باللون الأبيض والأسود.

The post شركة Huawei تعمل على هاتف ذكي جديد مزود بشاشة يبلغ حجمها 7.12 إنش appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك