اخبار الرياضة

نادي النفط: انتقال ايمن حسين للصفاقسي التونسي "غير شرعي"

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

03:52 – 16/09/2018

بغداد-موازين نيوز
ادانت أدارة نادي النفط الرياضي، الاحد، ماقام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه .
وذكر بيان للنادي، تلقت/موازين نيوز/، نسخة منه، ان “ادارة النادي توضح الى الوسط الكروي والمتابعين تفاصيل الانتقال غير الشرعي للاعب ايمن الذي ضرب كل القيم والاخلاقيات قبل التعليمات والضوابط الأدارية المنصوص عليها في التعاقد معه حين وقع على كشوفات فريق هو خصم لفريقه النفط في بطولة أبطال العرب”.
 و اضاف البيان، ان “الامر مبيت ومخطط له من قبل اللاعب بشكل بعيد عن الاخلاق والاصول المتعارف عليها وما اقدامه على ترك الفريق والغياب عن التدريبات منذ المباراة الاولى امام فريق الصفاقسي التونسي الا دليل على ان الامر مبيت ومخطط له في دهاليز مظلمة”.
وتابهع، ان “النادي متمسك بكامل حقوقه وفق بنود العقد الموقع مع اللاعب والذي ينص بعدم احقية اللاعب التعاقد او اللعب مع فريق اخر الا بأخذ موافقة النادي امر لم يحصل” ,مبينا ان “الموافقة ضربها ايمن عرض الحائط في سابقة خطيرة يجب الوقوف عندها ومحاسبة اللاعب والامر امام اتحاد كرة القدم العراقي اولا والشارع الرياضي ثانيا  من اجل ان نحافظ على هيبة وكرامة الفرق المحلية” .
واشار الى، ان “النادي سيلجأ للطرق القانونية لأستحصال حقوقه ومعاقبة اللاعب على تجاوزه على حرمة النادي من خلال سفره وتعاقده من دون اعلام واخبار النادي او اخذ موافقته في ذلك”. انتهى29/د

قدم رئيس لجنة التراخيص في اتحاد الكرة محمد العبودي استقالته من منصبه، عازيا السبب للضغوطات التي تعرضت لها لجنته من أطراف عديدة دفاعا عن مصالحهم الشخصية.

نادي الزوراء يحصل حصل نادي الزوراء الرياضي على الرخصة الاسيوية التي تسمح له بالمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا للموسم المقبل. على الرخصة الاسيوية

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي وبشدة ماقام به لاعب فريقها الكروي ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منها .

اكد مدرب كرة النجف مظفر جبار ،الاحد، ان الاخطاء الفردية وضعف اللياقة البدنية للاعبين كانت سببا بعدم تحقيق الفوز على الكرخ في الجولة الاولى لدوري الكرة الممتاز.

واصل جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد تجاهل المنتدبين في الميركاتو الصيفي الماضي ولم يشرك أي منهم حتى الآن، مما يوضح أنه لا يوجد ثقة كبيرة بهم بغض النظر إن كان الفريق فائزاً أن خاسراً.

تستكمل اليوم مباريات الدوري الإسباني “ليغا” بعد ان خاضت كل الفرق الكبرى مبارياتها يوم أمس السبت، وذلك بعد العودة من التوقف الدولي الأول لموسم 2018-2019.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك