اخبار الرياضة

غالب الزاملي: ترؤس العبودي للجنة التراخيص بإتحاد الكرة مخالف للقوانين

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:16 – 16/09/2018

خاص – موازين نيوز
اكد عضو اتحاد الكرة ورئيس لجنة الصالات غالب الزاملي، الاحد، ان ترؤس محمد العبودي للجنة التراخيص مخالف للقانون.
وقال الزاملي في حديث مع /موازين نيوز/:”ان العبودي يعمل كعضو في لجنة شؤون اللاعبين ومحامي لاتحاد الكرة ولعدد من المدربين وجميع هذه المناصب يتقاضى على اثرها رواتب لذلك اعترضت على تواجده في لجنة التراخيص”. 
واضاف : “عند رؤيتي لهذه المخالفات سجلت اعتراضي والامر ليست له اية علاقة، بنادي الشرطة او رخصته فضلا عن كونه محامي للمدرب حكيم شاكر وكان حاضرا معاه في الاجتماع الذي عقدته لجنة التراخيص يوم الخميس الماضي وهذا مخالف لللوائح”. انتهى 29/ط

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي، الاحد، ماقام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه .

قدم رئيس لجنة التراخيص في اتحاد الكرة محمد العبودي استقالته من منصبه، عازيا السبب للضغوطات التي تعرضت لها لجنته من أطراف عديدة دفاعا عن مصالحهم الشخصية.

نادي الزوراء يحصل حصل نادي الزوراء الرياضي على الرخصة الاسيوية التي تسمح له بالمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا للموسم المقبل. على الرخصة الاسيوية

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي وبشدة ماقام به لاعب فريقها الكروي ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منها .

اكد مدرب كرة النجف مظفر جبار ،الاحد، ان الاخطاء الفردية وضعف اللياقة البدنية للاعبين كانت سببا بعدم تحقيق الفوز على الكرخ في الجولة الاولى لدوري الكرة الممتاز.

واصل جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد تجاهل المنتدبين في الميركاتو الصيفي الماضي ولم يشرك أي منهم حتى الآن، مما يوضح أنه لا يوجد ثقة كبيرة بهم بغض النظر إن كان الفريق فائزاً أن خاسراً.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك