اخبار الرياضة

مورينيو: اعجبني كريس وهدفه بمرمى واتفورد اما تسريحة شعره لا

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:38 – 16/09/2018

متابعة-موازين نيوز
أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يوناتيد، أعجابه بمدافع الفريق كريس سمولينغ بعد أن سجل هدفا رائعا وحاسما في مرمى مضيفه واتفورد.
وقال مورينيو في تصريحات صحفية مازحا: “الشيء الوحيد الذي لا يعجبني في كريس هو تسريحة شعره”.
وكان الشياطين الحمر قد حققوا فوزا هاما وصعبا على واتفورد بهدفين لهدف ليرفعوا رصيدهم إلى 9 نقاط من أصل 15 ممكنة.
من جانبه أعرب سمولينغ عن سعادته بفوز فريقه، قائلا: “لقد كانت مباراة صعبة، عندما تكون متقدمًا بهدفين مقابل لا شيء وينجح الفريق الآخر في تقليص الفارق تزداد المباراة صعوبة”.

وأضاف اللاعب الإنجليزي: “لقد كانت المباراة بمثابة معركة، وكان علينا الانتصار بها”، بحسب موقع  “GOAL” الرياضي.

وعن هدفه الرائع في المباراة قال اللاعب البالغ من العُمر 28 عامًا: “كنت دائمًا أتمنى أن أسجل هدفًا مثل هذا، بقدمي اليسرى، لقد كان هدفًا جميلًا”. انتهى29/د

طالب عدد كبير من السعوديين، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإقالة رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من مناصبه.

غالب الزاملي: ترؤس العبودي للجنة التراخيص بإتحاد الكرة مخالف للقوانين

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي، الاحد، ماقام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه .

قدم رئيس لجنة التراخيص في اتحاد الكرة محمد العبودي استقالته من منصبه، عازيا السبب للضغوطات التي تعرضت لها لجنته من أطراف عديدة دفاعا عن مصالحهم الشخصية.

نادي الزوراء يحصل حصل نادي الزوراء الرياضي على الرخصة الاسيوية التي تسمح له بالمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا للموسم المقبل. على الرخصة الاسيوية

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي وبشدة ماقام به لاعب فريقها الكروي ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منها .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك