اخبار الرياضة

رونالدو يكسر صيامه مع يوفنتوس أمام ساسولو

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:29 – 16/09/2018

بغداد- موازين نيوز
تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، من تسجيل أول أهدافه بقميص البيانكونيري، في مرمى ساسولو، خلال مباراتهما المقامة حاليًا، ضمن الجولة الرابعة بالكالتشيو.
وسجل رونالدو، الهدف الأول ليوفنتوس أمام ساسولو، بالدقيقة 50، بعد خطأ دفاعي فادح، بعدما حاول أحد المدافعين إعادة الكرة لحارسه، لكنها اصطدمت بالقائم وعادت إلى كريستيانو الذي سددها في الشباك.
وفشل رونالدو، في التسجيل بقميص اليوفي، الذي انتقل له من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي، خلال أول 3 جولات بالكالتشيو.انتهى29/ح

طالب عدد كبير من السعوديين، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإقالة رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من مناصبه.

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يوناتيد، أعجابه بمدافع الفريق كريس سمولينغ بعد أن سجل هدفا رائعا وحاسما في مرمى مضيفه واتفورد.

غالب الزاملي: ترؤس العبودي للجنة التراخيص بإتحاد الكرة مخالف للقوانين

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي، الاحد، ماقام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه .

قدم رئيس لجنة التراخيص في اتحاد الكرة محمد العبودي استقالته من منصبه، عازيا السبب للضغوطات التي تعرضت لها لجنته من أطراف عديدة دفاعا عن مصالحهم الشخصية.

نادي الزوراء يحصل حصل نادي الزوراء الرياضي على الرخصة الاسيوية التي تسمح له بالمشاركة في بطولة دوري ابطال اسيا للموسم المقبل. على الرخصة الاسيوية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك