اخبار العراق الان عاجل

بابل.. اعتقال هاكر يبتز الفتيات عبر الفيسبوك

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:20 – 16/09/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلنت قيادة شرطة بابل، الاحد، القاء القبض على “هاكرز” يقوم بابتزاز الفتيات مقابل الاموال عبر اختراق صفحاتهم الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي في المحافظة.
وقالت القيادة في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”قوة من شعبة مكافحة اجرام البلدة إعتقلت شخص يقوم بإبتزاز فتيات عبر الفيسبوك مقابل الحصول على أموال وسط المحافظة”، مبينة ان “هناك شكاوى من مواطنين أفادت بأن شخص من سكنة منطقة شمال بابل، يقوم بإبتزاز الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالتحايل على حساباتهن على الفيسبوك وسرقة الصور الشخصية للمساومة بمبالغ مالية”.
واضافت: ان”قوة من شعبة مكافحة اجرام البلدة، تمكنت من تشكيل فريق أمني مشترك بالتعاون مع الاستخبارات والامن الوطني ومساعدة احد ضحاياه لتحديد موقعه بعد إستدراجه عن طريق هاتفه النقال الشخصي الى وسط مدينة الحلة واعتقاله على الفور”، مشيرة الى ان “لمتهم محترف باستخدام جهاز الحاسوب والمخادعة”.
وتابعت، ان”القوة نقلت المعتقل للتحقيق و اعترف بجرائمة الالكترونية، كما قرّ بمسؤوليته بالإحتيال على عدد من الصفحات وقيامه بإبتزاز بعض المواطنين خصوصا النساء وتم إحالته الى القضاء لينال جزاءه العادل”.انتهى29/ح

أفاد مصدر محلي في محافظة ديالى، الأحد، بأن حريقا التهم محال تجارية في سوق شمال شرقي المحافظة.

اعلنت وزارة الداخلية، الاحد، القاء القبض على ثلاثة من عناصر داعش الارهابي في الساحل الايسر للموصل، فيما اشار الى ان احدهم كان مسؤول الحسبة في منطقة حمام العليل.

قتلت قوات الدرك التركية (الجندرمه)، الأحد، اثنين من عناصر “PKK” خلال عملية أمنية جنوب شرق البلاد، عند الحدود العراقية.

القاء القبض على ارهابي مطلوب للقضاء في الانبار

قضت محكمة جنايات ذي قار، الأحد، 6 أحكام بالإعدام بحق مجرم ارتكب جرائم عدة من بينها قتل وخطف وشروع بالقتل في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

أفاد مصدر أمني، الأحد، بالعثور على جثة رجل مجهول الهوية مرمية في أحد المبازل، شمالي بغداد.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك