اخبار العراق اليوم

طائرات عسكرية تشن حملات مراقبة في سماء بيجي تحسباً لهجوم ارهابي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:38 – 16/09/2018

بغداد-موازين نيوز
أعلن قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن جمعة عناد سعدون، الاحد، انطلاق طائرات عسكرية بحملات مراقبة في سماء بيجي تحسبا لهجوم ارهابي.
وقال سعدون، في تصريح لعدد من وسائل الاعلام بينها/موازين نيوز/، انه “وردت معلومات استخباراتية تفيد باستعداد تنظيم داعش الإرهابي لشن هجومٍ مسلح على قواطع المسؤولية في مدن الصينية والستمية ومكحول التابعة لقضاء بيجي شمال مدينة تكريت مركز المحافظة”.
واضاف، ان “طيران الجيش بدأ بشن حملات مراقبة استعداداً للتصدي للهجوم الإرهابي وافشال المخطط “، مشيراً الى ان “قواته بالتعاون مع الحشدين الشعبي والعشائري يسيطرون وبشكل تام على جميع مفاصل القضاء لاسيما الحدود المرتبطة بمحافظة الانبار من الجانب الغربي ومن الجهة الشمالية المرتبطة بمحافظة نينوى”. انتهى29/د

اكد ائتلاف النصر بزعامة حيدر العبادي، الأحد، أن الاخير مازال اقوى المرشحين والاوفر حظاً لظفر بمنصب رئيس الوزراء في الحكومة المقبلة.

اكد القيادي في تحالف العدالة والديمقراطية ارسلان عبد الله، الاحد، ان زعيم التحالف برهم صالح غير متحمس لنيل منصب رئيس الجمهورية .

أكد نائب عن الاتحاد الوطني الكردستاني، الأحد، ان الحزبين الكرديين سيعقدان اجتماعا بعد قليل للاتفاق على مرشح الكرد النهائي لرئاسة الجمهورية، فيما اشار الى انه سيعلن عن اسمه خلال الساعات المقبلة.

رحبت بعثة الأمم المتحدة في العراق (يونامي)، الاحد، بانتخاب رئيس مجلس النواب ونائبيه، فيما اعربت عن خيبة املها من عدم وصول نساء الى المنصب.

افاد مصدر مسؤول، الاحد، بترشيح الاتحاد الوطني الكردستاني لملا بختيار ولطيف رشيد لمنصب رئاسة الجمهورية.

رجح متابعو/موازين نيوز/، بان يكون رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي والسياسي عادل عبدالمهدي الاكثر حظوظا لتولي رئاسة الحكومة المقبلة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك