اخبار الاقتصاد

الاستكشافات النفطية تخصص 50 درجة وظيفية للأوائل للأعوام 2010 ـ 2018

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

الاستكشافات النفطية تخصص 50 درجة وظيفية للأوائل للأعوام 2010 ـ 2018

بغداد / متابعة الزوراء:
أعلنت شركة الاستكشافات النفطية، الاحد، وظائف شاغرة للاوائل الخريجين بواقع (40) درجة وظيفية لاختصاص علم الارض (جيولوجي، جيوفيزيائي) و (10) درجات وظيفية لاختصاص المحاسبة.
وقالت الشركة في وثيقة نشرها الموقع الالكتروني لوزارة النفط، وتحمل توقيع نشوان محمد نوري، رئيس مجلس ادارة الشركة، “تعلن شركة الاستكشافات النفطية / احدى تشكيلات وزارة النفط ، عن توفر درجات وظيفية شاغرة للتعيين على حركة الملاك استناداً الى الى قانون رقم (67) لسنة 2017”.
ودعت الشركة المتقدمين على طلب التعيين لمتابعة ما ينشر على موقعها الالكتروني من معلومات تخص التقديم والمقابلات التي ستجري للذين تنطبق عليهم الشروط، مشيرةً الى ان “فترة التقديم تبدأ من 9/9/2018 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم 20/9/2018”. وكشفت الوثيقة عن شروط التقديم على التعيين، إذ يجب “ملء استمارة التعيين وارفاق المستمسكات المطلوبة (هوية الاحوال المدنية، شهادة الجنسية العراقية أو البطاقة الوطنية الموحدة ، بطاقة السكن ، البطاقة التموينية) مع جلب وثيقة تخرج أو كتاب تأييد معنون الى وزارة النفط / شركة الاستكشافات النفطية الكترونياً من خلال موقع الشركة الالكتروني (oec.oil.gov.iq). وأضافت الوثيقة، “أن يكون التقديم (حصراً) للحاصلين على شهادة البكالوريوس في الاختصاصات المدرجة أدناه للاوائل على اقسامهم من خريجي الاعوام (2010 لغاية 2018) للجامعات الحكومية (الصباحي) ومن الذكور فقط لطبيعة عمل الشركة. وتابعت الوثيقة أن الاختصاصات المطلوبة هي تخصص علم الارض (جيولوجي، جيوفيزيائي) ويتوفر لها 40 درجة وظيفية أما قسم المحاسبة فله 10 درجات وظيفية، لافتةً الى ان المقبول عليه ان يتعهد “بالعمل في الفرق الزلزالية التابعة للشركة وحسب الحاجة لذلك”.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك