اخبار الرياضة

اتحاد الكرة يجتمع غداً لحسم المشاركة بالبطولة الرباعية ولجنة الحكام

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:22 – 16/09/2018

بغداد-موازين نيوز
يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم في الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم غد الاثنين اجتماعا مهما لمناقشة المواضيع المطروحة على جدول اعماله.
وقال امين سر الاتحاد صباح رضا في بيان تلقت/موازين نيوز/،نسخة منه، ان “الاتحاد سيناقش غدا موضوع مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الرباعية التي ستقام في السعودية بمشاركة منتخبات الارجنتين والبرازيل فضلا على المنتخب السعودي”.
واضاف رضا ان “الاتحاد سيناقش ايضا موضوع تسمية لجنة الحكام الجديدة، فضلا عن امور ادارية ومالية اخرى”. انتهى29/د

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، من تسجيل أول أهدافه بقميص البيانكونيري، في مرمى ساسولو، خلال مباراتهما المقامة حاليًا، ضمن الجولة الرابعة بالكالتشيو.

طالب عدد كبير من السعوديين، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإقالة رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من مناصبه.

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يوناتيد، أعجابه بمدافع الفريق كريس سمولينغ بعد أن سجل هدفا رائعا وحاسما في مرمى مضيفه واتفورد.

غالب الزاملي: ترؤس العبودي للجنة التراخيص بإتحاد الكرة مخالف للقوانين

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي، الاحد، ماقام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه .

قدم رئيس لجنة التراخيص في اتحاد الكرة محمد العبودي استقالته من منصبه، عازيا السبب للضغوطات التي تعرضت لها لجنته من أطراف عديدة دفاعا عن مصالحهم الشخصية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك