اخبار الرياضة

الصقور يتدربون في الأردن تحضيرا لمواجهة الجزيرة غدا

جريدة الزوراء
مصدر الخبر / جريدة الزوراء

الصقور يتدربون في الأردن تحضيرا لمواجهة الجزيرة غدا

بغداد- متابعة الزوراء
وصلت بعثة فريق القوة الجوية، إلى العاصمة الأردنية عمّان، لمواجهة الجزيرة الأردني، يوم غد الثلاثاء، بذهاب نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
ضمت بعثة الفريق اللاعبين محمد كاصد، فهد طالب، أمجد رحيم، سامح سعيد، حسين محسن، أحمد عبدالرضا، علي بهجت، سعد ناطق، مصطفى محمد، كرار علي، فهد كريم، محمد علي، زاهر ميداني، السنغالي دومينيك، إبراهيم بايش، أحمد عبدالأمير، محمد قاسم، علي حصني، كرار نبيل، علي يوسف، عماد محسن، أمجد راضي، وحمادي أحمد.
وخاض الفريق، صباح امس الأحد، أول حصة تدريبية داخل صالة الحديد، والتي شملت العديد من التدريبات المتنوعة على الأجهزة المختلفة، لرفع قوة عضلات الجسم، وزيادة قوة التحمل.
ويطمح القوة الجوية، في العودة بنتيجة إيجابية من عمان، لتسهيل مهمته إيابًا في طريق الوصول النهائي لتحقيق النجمة الآسيوية الثالثة.
وسيخوض القوة، مباراة الإياب أمام الجزيرة، في الثاني من شهر تشرين الأول المقبل على ملعب كربلاء الدولي.
وأكد مدرب القوة الجوية، باسم قاسم، أن الفريق باتت لديه خبرة التعامل مع البطولات الآسيوية، سيما وأنه حاز لقب آخر بطولتين وبالتالي لا يخشى خوض مثل هكذا مباريات”.
وقال “ندرك أن فريق الجزيرة من الأندية المحترمة وبلغ هذا الدور عن جدارة واستحقاق، وبالتالي هو الآخر لديه طموحات، لكننا نراهن على خبرتنا في هذه الأدوار”.
وأوضح أنه يملك فكرة بسيطة عن أصحاب الأرض، من خلال آخر مباراة لهم بالدوري، لافتا إلى أن فريقه عازم على العودة بالنقاط الثلاث.
ورغم غياب المدرب المساعد، أحمد خصير عن بعثة القوة الجوية، إلا أنه أكد أن الفريق لم يدخر جهدا من أجل وضع قدم في المباراة النهائية واجتياز حاجز الجزيرة.
وأوضح أن الفريق عانى من الضغط الكبير نتيجة انتهاء الموسم الماضي في وقت متأخر، وبدأ الإعداد للبطولة العربية بوقت مبكر.
وتابع “رغم أن فريق الجزيرة حاله أفضل بكثير من دوري المجموعات بعد التعاقد مع أسماء جديدة، إلا أن القوة الجوية بات متمرسا”.
بينما شدد مدرب حراس المرمى، هاشم خميس، على أن حراس القوة الجوية جميعهم في قمة الجاهزية، مشيرا إلى أن الجميع حريص على نقل الفريق إلى المباراة النهائية، وحصد النجمة الثالثة.وأشار إلى أن هدف الفريق هو “الخروج من مباراة عمان بنتيجة إيجابية وخطف 3 نقاط ستسهل عليه المهمة في كربلاء”.
وأردف “خرجنا من الدور الأول في الدوري بالفوز على الصناعات الكهربائية، ودفعتنا هذه النتيجة الإيجابية للتوجه إلى عمان باستقرار نفسي أكبر”، مختتما بأن القوة الجوية مطالب بالحفاظ على لقبه الآسيوي.

No related posts.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الزوراء

عن مصدر الخبر

جريدة الزوراء

جريدة الزوراء

أضف تعليقـك