اخبار العراق الان

كهرباء ميسان تباشر بتوزيع المياه للبصرة

بغداد/…اعلن فرع توزيع كهرباء ميسان، اليوم الاحد، مباشرته بتوزيع مياه الشرب في عدد من الاحياء التي تعاني ازمة في المياه بمحافظة البصرة.

وقال مدير الفرع، جاسم راضي بريدي، في بيان تلقته "عين العراق نيوز"، ان "ملاكاته نظموا حملة تطوعية من اجل جمع كمية كبيرة من قناني مياه الشرب للمساهمة في دعم أهالي مدينة البصرة الفيحاء التي تعاني من نقص كبير في المياه الصالحة للشرب بسبب المياه المالحة خلال الأيام الماضية".

وأضاف ان "فريق العمل الذي شكل طوعيا أشرف على جمع التبرعات وإرسال القناني من شعبتي العلاقات والإعلام، المتابعة فضلا عن فريق تمكين المرأة العراقية بالفرع"، مبينا ان "كمية المياه التي وزعت كانت في احياء مدينة التنومه التابعة الى محافظة البصرة".

وأشار بريدي إلى أن "الحملة الطوعية كانت بمساهمة من الموظفين في مقر الفرع ومراكز الخدمات في عموم ميسان وباسناد قسم الهندسة الميكانيكية الذي هيأ شاحنات عدد (2)"، موضحا ان "فريق العمل انطلق فجر اليوم من العمارة لايصال قناني المياه والتي تقدر (25) ألف قنينة".

ولفت إلى ان "الهدف من هذا العمل إيصال رسالة مفادها، بان العراق جسد واحد وما يصيب البصرة من ألم يصيب ميسان وباقي مدن العراق".

وتشهد محافظة البصرة، أزمة في مياه الشرب بسبب المياه المالحة، التي ادت الى تسمم العديد من مواطني المحافظة. انتهى 15       

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من عين العراق نيوز

عن مصدر الخبر

عين العراق نيوز

عين العراق نيوز

أضف تعليقـك