اخبار الرياضة

اتحاد الكرة المصري يقرر تطبيق تقنية الـ"VAR" بمباريات الدوري

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:01 – 16/09/2018

متابعة – موازين نيوز
أعلن اتحاد الكرة المصري، الأحد، أنه بدأ اتخاذ الخطوات العملية لتطبيق تقنية حكم الفيديو “الفار” في مباريات الدوري، بعد موجة من الغضب من القرارات التحكيمية في الآونة الأخيرة.
وذكر اتحاد الكرة في تغريدة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “اتحاد الكرة يبدأ اتخاذ الخطوات العملية لتطبيق تقنية حكم الفيديو في مباريات الدوري ويوافق على أي طلب من الأندية باستقدام حكام أجانب شرط تحمل نفقات استقدامهم”.
يذكر أن ناديا الأهلي وبيراميدز قد هاجما التحكيم في الجولات الماضية، على خلفية مباراة الأول مع الإنتاج الحربي قبل التوقف الدولي، ومواجهة الثاني ضد الجونة بعد عودة الدوري، واللتان انتهيا بالتعادل 0-0 و1-1 على التوالي.انتهى29/6ن

يعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم في الساعة العاشرة والنصف من صباح يوم غد الاثنين اجتماعا مهما لمناقشة المواضيع المطروحة على جدول اعماله.

تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، من تسجيل أول أهدافه بقميص البيانكونيري، في مرمى ساسولو، خلال مباراتهما المقامة حاليًا، ضمن الجولة الرابعة بالكالتشيو.

طالب عدد كبير من السعوديين، ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بإقالة رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي، تركي آل الشيخ، من مناصبه.

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يوناتيد، أعجابه بمدافع الفريق كريس سمولينغ بعد أن سجل هدفا رائعا وحاسما في مرمى مضيفه واتفورد.

غالب الزاملي: ترؤس العبودي للجنة التراخيص بإتحاد الكرة مخالف للقوانين

ادانت أدارة نادي النفط الرياضي، الاحد، ماقام به لاعب الفريق المهاجم ايمن حسين باقدامه على السفر الى تونس والتوقيع مع نادي الصفاقسي التونسي من دون علم النادي او اخذ الموافقة منه .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك