اخبار العراق اليوم

وزيرة الدفاع الالمانية: مستعدون الان لمساعدة العراق ولهذا انا اليوم في بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:05 – 16/09/2018

بغداد-موازين نيوز
اعلنت السفارة الالمانية في بغداد، الاحد، وصول وزيرة الدفاع ارسولا فان ديرلاين الى العاصمة للتحاور بشأن الالتزام الالماني بالعراق.
وذكرت السفارة، في بيان تلقت/موازين نيوز/، نسخة منه، ان “وزير الدفاع ديرلاين وصلت مساء امس الى بغداد لغرض التحاور بشأن الالتزام الالماني بالعراق”.
وقالت ديرلاين، بحسب البيان، ان “المانيا مستعدة الان لمواصلة مساعدة العراق لكي يقف على قدميه من جديد”، مؤكدة، انه”لهذا انا هنا اليوم “. انتهى29/د

أكد الاتحاد الوطني الكردستاني، الأحد، تمسكه بمنصب رئيس الجمهورية، فيما أشار إلى ان تحديد المرشحين للمنصب سيحسم في اجتماع مجلس القيادة.

هنأ رئيس مجلس الشورى الاسلامي في إيران علي لاريجاني، الأحد، رئيس مجلس النواب الجديد محمد الحلبوسي بمناسبة فوزه في انتخابات رئاسة البرلمان، فيما دعا الحلبوسي نظيره الايراني الى زيارة بغداد.

اعلن رئيس الحزب الديمقراطي الكردستاني مسعود البارزاني، الاحد، وجود حوارات وصفها بالجدية ببغداد لتشكيل المجلس الاتحادي مجلس اعلى للسياسات والتخطيط الستراتيجي.

العبادي يرأس اجتماعاً لمجلس الأمن الوطني

أعلن النائب عن الحزب الديمقراطي الكردستاني بشار الكيكي، الاحد، مرشحي الحزب لمنصب رئيس الجمهورية، مضيفاً أن هذا المنصب من استحقاقات الحزب الديمقراطي.

أعلن قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن جمعة عناد سعدون، الاحد، انطلاق طائرات عسكرية بحملات مراقبة في سماء بيجي تحسبا لهجوم ارهابي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك