منوعات

أريانا ترثي ماك ميلر

الصباح الجديد
مصدر الخبر / الصباح الجديد

الصباح الجديد – وكالات:
تحدثت المغنية أريانا جراندي علنا لأول مرة عن وفاة صديقها السابق ماك ميلر إذ كتبت على وسائل التواصل الاجتماعي بأنه كان “ألطف وأروع روح محاطة بأرواح شريرة لم يكن يستحقها مطلقا”.
وتم العثور على ميلر فاقدا وعيه بمنزله في حي ستوديو سيتي بولاية كاليفورنيا وجرى الاعلان عن وفاته عن 26 عاما وفقا لما ذكره مكتب الطب الشرعي بمقاطعة لوس انجليس في بيان يوم السابع من سبتمبر أيلول الجاري.
وفي رسالة على حسابها الرسمي على موقع انستجرام قالت جراندي البالغ عمرها 25 عاما انها “عشقت” ميلر في اول لقاء عندما كان عمرها 19 عاما.
وكتبت جراندي بجوار تسجيل فيديو لميلر “لقد كنت أعز صديق لي منذ مدة طويلة… أشعر بالأسف للغاية لأنني لم أستطع أن أعالج أو أبدد آلامك. كنت أرغب حقا في ذلك من أجل ألطف وأروع روح محاطة بأرواح شريرة لم يكن يستحقها”.
وذكر موقع أخبار المشاهير (تي.إم.زي) أن ميلر توفي فيما يبدو نتيجة جرعة مخدر زائدة. ولم يكشف مكتب الطب الشرعي عن سبب الوفاة إلى أن يتم تشريح الجثة.
واشتهر ميلر في البداية في عمر 18 عاما بألبومه (كيدز) عام 2010 وكان معروفا في وقت مبكر من حياته المهنية بأغاني الحفلات وشرائط الفيديو التي لاقت انتشارا. وتصدر ألبومه (بلو سايد بارك) الذي طرح في عام 2011 قائمة أكثر الألبومـات مبيعـا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من جريدة الصباح الجديد

عن مصدر الخبر

الصباح الجديد

الصباح الجديد

أضف تعليقـك