اخبار العراق الان عاجل

محافظة ديالى تخصص عدداً من المشاريع الخدمية لناحية بني سعد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

08:09 – 16/09/2018

بغداد – موازين نيوز
اعلن محافظ ديالى، مثنى التميمي، الاحد، تخصيص عدد من المشاريع الخدمية في ناحية خان بني سعد التابعة لمدينة بعقوبة من الجزء الجنوبي الغربي، خلال الايام المقبلة.
وقال التميمي، خلال لقائه عدداً من وجهاء وشيوخ ناحية خان بني سعد، بحسب بيان لمكتبه، تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إنه “تم تخصيص عدد من المشاريع الخدمية لناحية بني سعد”، لافتاً إلى أن “ما يخص قطاع التربية سوف تقوم الجهات المسؤولة بإعادة تأهيل عدد من المدارس في الناحية.
وأضاف، ان “عدداً من المشاريع الخدمية منها: تبليط، مشروع الماء والمجاري، فرش الشوارع، ستنطلق خلال الايام المقبلة”.انتهى29/6ن

توقعت الهيئة العامة للأنواء الجوية، أن يكون طقس يوم غد الإثنين، صحواً مصحوباً بقطع من الغيوم في المنطقة الوسطى، مع درجات حرارة مقاربة لليوم الأحد، في عموم البلاد.

اعلنت مديرية تربية البصرة، الاحد، تأجيل امتحانات يوم غد الاثنين بسبب وجود عطلة رسمية في المحافظة بمناسبة استشهاد ابي الفضل العباس (ع).

كشف مصدر طبي بدائرة صحة ذي قار، الأحد، عن أعداد الوفيات والمصابين بحوادث السير في المحافظة خلال الـ72 ساعة الماضية.

قرر مجلس محافظة ميسان، الاحد، تعطيل الدوام الرسمي يوم غد الاثنين في جميع دوائر الدولة بمناسبة السابع من محرم الحرام.

ضربت هزة أرضية بقوة 4 درجات على مقياس ريختر، الأحد، محافظتي السليمانية وحلبجة.

اعلنت هيئة الاعلام والاتصالات، الاحد، القاء القبض على العشرات من مستخدمي الاجهزة البينية في الغش الامتحاني، فيما اشارت الى انه تم احالة المتورطين الى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم والتحرز على الاجهزة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك