اخبار العراق الان

كهرباء ميسان تنظم حملة تطوعية لإرسال قناني مياه الشرب للبصرة

راديو المربد
مصدر الخبر / راديو المربد

اعلنت مديرية توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب، اليوم الأحد، ان منتسبي المديرية باشروا بحملة لبتوزيع قناني مياه الشرب في عدد من أحياء مدينة البصرة التي تشهد أزمة في مياه الشرب بسبب المياه المالحة والتلوث.

وقال مدير توزيع ميسان جاسم راضي بريدي في بيان تلقى المربد نسخة منه، ان فريق العمل الذي شكل طوعيا أشرف على جمع التبرعات وإرسال القناني من شعبتي العلاقات والإعلام المتابعة فضلا عن فريق تمكين المرأة العراقية بالفرع، مبينا ان عملية التوزيع شملت احياء مدينة التنومه في البصرة .

وأشار بريدي إلى أن الحملة الطوعية كانت بمساهمة من الموظفين في مقر الفرع ومراكز الخدمات في عموم ميسان وباسناد قسم الهندسة الميكانيكية الذي هيأ شاحنات عدد (٢)، موضحا ان فريق العمل انطلق فجر اليوم من العمارة لايصال قناني المياه والتي تقدر (٢٥) ألف قنينة لافتا إلى ان الهدف من هذا العمل إيصال رسالة مفادها بان العراق جسد واحد وما يصيب البصرة من الم يصيب ميسان وباقي مدن العراق .

من جانبهم عبر المواطنون من أهالي المدينة التي وزعت فيها المياه، عن شكرهم لتلك المبادرة التي قام بها فرع توزيع كهرباء ميسان.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

عن مصدر الخبر

راديو المربد

راديو المربد

أضف تعليقـك