اخبار العراق الان

مكتب عادل عبد المهدي يعلن النتائج النهائية للترشيح الإلكتروني على منصب وزير

قناة التغيير
مصدر الخبر / قناة التغيير

أعلن المكتب الاعلامي لرئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي، خلاصة النتائج النهائية للترشيح على منصب وزير عن طريق البوابة الإلكترونية.

وذكر المكتب في بيان، إنه تم إغلاق البوابة الالكترونية في الموعد المحدد تمام الساعة الرابعة من عصر يوم الخميس الماضي، حيث بلغ عدد الترشيحات المكتملة خمسة عشر ألفاً ومئة وأربعة وثمانون ترشيحاً، توزعت على جميع المحافظات والوزارات.

وأشار البيان الى أن عدد المرشحين من حملة شهادة الدكتوراه بلغ ألفا وسبعمائة وثمانية وسبعين، بنسبة اثنتي عشرة بالمئة، ومن حملة شهادة الماجستير ألفين ومئتين، وبنسبة أربع عشرة بالمئة، مبينا أن نسبة ترشيحات الإناث بلغت خمس عشرة بالمئة، والذكور خمسة وثمانين بالمئة، ونسبة المرشحين المستقلين بلغت ستة وتسعين بالمئة.

وبين المكتب أنه تم اكمال الفرز الالكتروني، واستبعاد الطلبات غير المستوفية للشروط القانونية والفنية، إضافة الى إجراء التحليل الأولي وفق المعايير، وتم اختيار أفضل ستمئة مرشحاً ومرشح واحد، موضحا أن اللجنة بدأت بدراسة الطلبات لتحديد أفضل المترشحين لدعوتهم للمقابلات.

وأضاف، أن الأيام المقبلة ستشهد إجراء المقابلات المباشرة مع الفريق المختص وتدقيق المؤهلات، ثم إجراء المقابلات النهائية المباشرة للمتميزين مع رئيس الوزراء المكلف بحسب البيان.

The post مكتب عادل عبد المهدي يعلن النتائج النهائية للترشيح الإلكتروني على منصب وزير appeared first on قناة التغيير الفضائية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة التغيير (INN)

عن مصدر الخبر

قناة التغيير

قناة التغيير

أضف تعليقـك