اخبار العراق الان عاجل

المنافذ الحدودية: ضبط شاحنتين محملتين بالمنظفات مخالفة للضوابط في طريبيل

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:27 – 13/10/2018

بغداد – موازين نيوز
أعلنت هيئة المنافذ الحدودية منفذ طريبيل بين العراق والاردن، السبت، ضبط  شاحنتين محملتين بمادة “منظفات بيتيه” مخالفة للضوابط.
وقالت الهيئة في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه، انها “تمكنت من ضبط  شاحنتين محملتين بمادة “منظفات بيتيه” مخالفة للضوابط من قبل شعبة البحث والتحري خارج الحرم الكمرگي بعد أنجاز المعاملة، وذلك لوجود تلاعب وتغير في كمية المواد  المصرح به في المعاملة الكمركية، وهذا يعتبر تهرب من دفع الرسوم الكمركية والمشمولة بحماية المنتج بنسبة ‎%‎30مما ادى الى وجود فرق في المبالغ المستحصلة كرسوم كمركية”. 
واضافت، انه “تم عرض الموضوع أمام أنظار قاضي محكمة تحقيق الرطبة لغرض اتخاذ الاجراءات القانونية بحق المقصرين”.انتهى29/ص

أعلن عضو مجلس النواب، رياض التميمي ،السبت، عن إستحصال موافقة وزير الكهرباء على تثبيت الموظفين بصفة عقد على ملاك الوزارة.

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، السبت، وضع خطة طوارئ لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المُرتقبة، سيتم تطبيقها قبل عشرة أيام من بدء الزيارة.

كشف النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، السبت، عن توقف نصف المضخات في مشروع ماء R-zero نتيجة حصول انخفاض في تجهيز المياه من مشروع ماء البدعة .

انقلبت حياة المواطن البسيط ياسين خضر الذي عمل منذ 27 عاما بائعا متجولا في بلدة رانية بمحافظة السليمانية، رأسا على عقب بعد انتخابه عضوا في برلمان إقليم كردستان العراق.

أفاد مصدر محلي، السبت، بإصابة مدنيين إثنين بحادث سير على طريق خانقين-كلار شمال شرقي ديالى.

افاد مراسل، /موازين نيوز/، السبت، بنشر اكثر من 200 مفرزة طبية و125 سيارة اسعاف على امتداد طرق الزائرين ضمن حدود محافظة ذي قار.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك