اخبار العراق اليوم

العامري: الفتح وسائرون اعطيا الحرية لعبد المهدي في اختيار التشكيلة الوزارية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:35 – 13/10/2018

بغداد – موازين نيوز
أكد الأمين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، السبت، بأن ائتلافي الفتح وسائرون اعطيا الحرية لعبد المهدي في اختيار التشكيلة الوزارية، لافتا إلى المضي بحصر السلاح بيد الدولة.
وقال العامري في كلمة له خلال الذكرى السنوية الـ37 لتأسيس المجلس الاعلى الاسلامي, تابعتها /موازين نيوز/، إننا “ماضون في تطبيق منهاجنا السياسي القاضي بفرض سيادة الدولة وبسط الامن في جميع محافظات ومدن العرق وحصر السلاح بيد الدولة”.
وأكد، أننا “لن نتوقف عن فرض القانون ومحاربة الفساد في جميع المؤسسات، بلا هوادة ودون تردد”.
ودعا العامري، جميع القوى السياسية الى “مد يد العون الى رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي, وتجاوز التخندقات والتكتلات السياسية والعودة للوحدة الوطنية والنهوض بواقع هذا البلد”، لافتا إلى أن ” الفتح وسائرون اعطيا الحرية لعبد المهدي في اختيار التشكيلة الوزارية”.انتهى29/أ43

دعا المين العام لمنظمة بدر، هادي العامري، السبت، المجلس الأعلى الإسلامي إلى أن يكون نصف قياداته من النساء.

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، أن التحدي الأكبر أمام الكتل السياسية خلال المرحلة المقبلة هو استعادة ثقة المواطن بحكومته ودولته.

أكد رئيس الجمهورية، برهم صالح، السبت، أن العراق اثبت جدارة في دحر الإرهاب ولا يمكن ان يتقبله مجددا، لافتا إلى أهم التحديات التي يجب مواجهتها أزمة البصرة والفساد المستشري.

وصل وفد نيابي برئاسة النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن الكعبي، السبت، إلى جنيف للمشاركة في الدورة 139 للإتحاد البرلماني الدولي.

أفادت مصادر سياسية، السبت، بأن أبرز المتقدمين عبر النافذة الإلكترونية للترشح للمناصب الوزارية في حكومة عادل عبد المهدي المقبلة، الشريف علي بن الحسين راعي الملكية الدستورية

601 مرشح عبر البوابة الالكترونية للكابينة الوزارية

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك