اخبار العالم

طهران: نقل الارهابيين لافغانستان بعد هزيمتهم بالعراق وسوريا تهديد للمنطقة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

01:02 – 13/10/2018

بغداد – موازين نيوز
أعتبر وکيل وزير الخارجية الايراني مرتضى سرمدي، السبت، نقل الارهابيين الى افغانستان بعد هزيمتهم في العراق وسوريا تهديد لبلدان آسيا الوسطى والمنطقة.
وقال مرتضی سرمدي، لدى لقائه الرئيس التنفيذي لافغانستان عبد الله عبد الله على هامش مؤتمر رؤساء وزراء البلدان الاعضاء في منظمة شنغهاي للتعاون في دوشنبه، اننا “نعتبر امن افغانستان هو امننا ولن ندخر جهدا في تقديم الدعم لمواجهة الارهابيين”.
 وأشار الى، “الحظر الجديد الذي فرضه ترامب على ايران”، مؤكدا على “صمود الجمهورية الاسلامية الايرانية ورفض النزعة الاحادية على الصعيد العالمي وتبلور الارادة العالمية لاحباط هذا الحظر”.انتهى29/أ43

طالب الاتحاد العام للصحفيين العربن السبت، بكشف الغموض عن اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، مؤكدا أنه يتابع كافة التطورات المتعلقة بالقضية.

ذكرت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) أنها تحقق في خرق إلكتروني لبعض سجلات السفر لديها على نحو أدى إلى كشف معلومات شخصية.

انطلق التصويت، اليوم السبت، في انتخابات تكميلية بماليزيا يتوقع أن يفوز فيها السياسي أنور إبراهيم بمقعد في البرلمان يعيده إلى الساحة السياسية مجددا.

افادت السلطات النيجيرية اليوم السبت، نقلا عن المتحدث باسم مؤسسة البترول الوطنية النيجيرية، قوله بأن 16 شخص قتلوا في حريق اندلع ،

غادر القس الأمريكي أندرو برانسون مساء الجمعة تركيا، متوجها إلى ألمانيا عقب إطلاق القضاء التركي سراحه بعد محاكمته بتهم “التجسس وارتكاب جرائم باسم منظمات إرهابية”.

صحيفة: خاشقجي تم قتله وتقطيعه داخل السفارة السعودية بتركيا بواسطة منشار عظيم

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك