اخبار العراق الان

علي عدنان للمربد: مواجهة السعودية تعيد الثقة بمنتخبنا

راديو المربد
مصدر الخبر / راديو المربد

اعلن نجم المنتخب الوطني ونادي اتلانتا الايطالي علي عدنان عن المطالبة خلال الفترة السابقة بإقامة مباريات تجريبية مع الفرق الكبيرة الامر الذي تحقق حاليا في البطولة الرباعية التي يشارك فيها المنتخب بالسعودية بجانب البرازيل و الارجنتين.

وقال عدنان للمربد خلال الوحدات التدريبية والتي تجري على ملعب نادب الشباب في الرياض ” منذ فترة ونحن نطالب ان تكون هناك مباريات مع فرق كبيرة بحجم منتخب الارجنتين كي تعم الفائدة لجميع لاعبي والكادر التدريبي لمنتخبنا الوطني ، وهذا ما حدث خلال المباراة التي جمعتنا مع الارجنتين التي خرجنا منها بفائدة كبيرة جدا ، للوقف على الاخطاء وتشخيصها ومكامن القوة والضعف وهذا ما نجنيه من المباريات التجريبية”.

و اوضح عدنان الى انه لا يحكم على المباراة من خلال النتيجة بل من الفائدة المتوخاة من خلال اللعب امام الارجنتين الفريق الذي يضم خيرة لاعبي العالم.

و اضاف عدنان ان على الاعلام ان ينصف الكادر التدريبي واللاعبين لانهم في مرحلة بناء والكثير من لاعبينا لم يخض اكثر من عشرة مباريات دولية, مبينا انه يجب دعم المنتخب والوقف معها ، خصوصا ان منتخبنا تنتظره مباراة مع المنتخب السعودية والذي يعد من افضل منتخبات اسيا وهي مباراة لا تقل أهمية عن مباراة الارجنتين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من راديو المربد

عن مصدر الخبر

راديو المربد

راديو المربد

أضف تعليقـك