اخبار العراق الان عاجل

كردستان تبدي استعدادها باعادة جثث الغرقى العراقيين في بحر ايجة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

02:21 – 13/10/2018

بغداد – موازين نيوز
ابدت حكومة اقليم كردستان، السبت، استعدادها لاعادة جثث الغرقى العراقيين في بحر ايجة الى اقليم كردستان.
وقال المتحدث باسم الحكومة سفين دزَيي في بيان تلقت /موازين نيوز/، نسخة منه ان “عوائل من إقليم كوردستان غرقت قبل أيام، بحادث مؤسف في بحر إيجة”، مبينا انه “منذ الساعات الأولى لوقوع الحادث، بدأت حكومة كردستان متابعة دقيقة للحادث”.
واضاف دزَيي أن “حكومة إقليم كردستان تخوض اتصالات مستمرة مع الجهات المسؤولة في تركيا”، مشيرا الى انها “تبذل كل ما في وسعها للمساعدة في إعادة جثث الضحايا إلى الإقليم”.
وعثر خفر السواحل التركي على جثث 15 شخصا عند ساحل مدينة إزمير غالبيتهم من إقليم كردستان.انتهى29/ص

بالصور.. الايزيديون يواصلون احتفالاتهم بمناسبة عيد جما في معبد لالش شمال العراق

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية منفذ طريبيل بين العراق والاردن، السبت، ضبط شاحنتين محملتين بمادة “منظفات بيتيه” مخالفة للضوابط.

أعلن عضو مجلس النواب، رياض التميمي ،السبت، عن إستحصال موافقة وزير الكهرباء على تثبيت الموظفين بصفة عقد على ملاك الوزارة.

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، السبت، وضع خطة طوارئ لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المُرتقبة، سيتم تطبيقها قبل عشرة أيام من بدء الزيارة.

كشف النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، السبت، عن توقف نصف المضخات في مشروع ماء R-zero نتيجة حصول انخفاض في تجهيز المياه من مشروع ماء البدعة .

انقلبت حياة المواطن البسيط ياسين خضر الذي عمل منذ 27 عاما بائعا متجولا في بلدة رانية بمحافظة السليمانية، رأسا على عقب بعد انتخابه عضوا في برلمان إقليم كردستان العراق.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك