منوعات

ابراج ابراهيم حزبون: تستمر الظروف الإيجابية باستحصالك أرباح نتيجة جهودك المبذولة

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

اليكم توقعات اليوم مع خبير الفلك ابراهيم حزبون
 
 
 
الحمل
لديكم اليوم فرصة للسفر لمسافات بعيدة أو تقومون برجلة للخارج أو تتنقلون من مدينة الى مدينة، تشعرون برغبة في التقرب الى الطرف الاخر – الاجواء الرومانسية ليست دافئة كثيرا – يوم مناسب للتجار في عمليات التصدير والاستيراد.

الثور
ينشغل الثور اليوم بأمور المالية المشتركة، لديكم فرصة في الحصول على مكسب مالي يأتي نتجه شراكة أو تعويض أو قرض، المطلوب من الثور اليوم الانتباه لصحته أو صحة انسان عزيز عليه هي بحاجة للرعاية.

الجوزاء

يركز الجوزاء اليوم على موضوع الشراكة، يستطيع القيام بعمل يتطلب مساعدة الطرف الأخر، بإمكانه أيضا توقيع عقد تجاري يستفيد منه، فترة غير مناسبة للجميع لإتمام خطبة أو زواج.

السرطان
يتراكم لديكم العم اليوم وغدا، حاولوا إنجاز العمل الضروري من دون مجهود إضافي، وينصح أخذ قسط وافر من الراحة، بإمكانكم طلب المساعدة من أحد الزملاء إن كنتم في حاجة لذلك.

الأسد
يوم سعيد للأسد، تحاولون التقرب لأصدقائكم لأصدقاء، تتلقون خبر سعيد يتعلق بأحد أولادكم، تستطيعون ممارسة أنشطة فنية وأدبية، يوم غير مناسب لتجربة ورق اليناصيب.

العذراء
تهتمون اليوم بالأمور العائلية والمنزلية، يوم مناسب لإدخال تعديلات في المسكن أو اتمام صفقة عقارية، أفراد العائلة يميلون للتعاون معكم.

الميزان
تنشطون اليوم في أمور الاتصالات والسفر لمسافات قصيرة، الطلاب يستفيدون في الدراسة والمطالعة أو اجتياز امتحان، لديكم اليوم تعامل ايجابي مع أخ أوجار.

العقرب
تركزون اليوم على ميزانيتكم، وتتحصلون على مبلغ مالي نتيجة عمل أو عمل اضافي أو استرداد مبلغ كنتم في انتظاره من قبل، بأماكنكم اليوم الحصول على غرض ضائع.

القوس
بإمكانكم اليوم بمبادرة بخطوة جديدة، ودفع بمصالحكم الى الأمام، تشعرون بالطاقة والحيوية، اليوم رائع لأي خطوة مناسبة، وتلاحظون أن شعبيتكم في تصاعد.

الجدي
يتراكم اليوم العمل عندكم بشكل كبير، حاولوا وضع سلم أولويات للعمل الضروري والعاجل، لا تبالغوا في مجهودكم الجسماني، مطلوب الراحة وتنظيم الوجبات الغذائية.

الدلو
تنشطون اليوم اجتماعيا، بإمكانكم اليوم تحقيق أمنية بمساعدة صديق، وتتلقون دعوة لحضور حفلة أو مناسبة سعيدة.

الحوت

تتجه أفكاركم اليوم للعمل ومركزكم الاجتماعي، لديكم فرصة جيدة للبحث عن العمل، ولمن يعمل بإمكانكم اثبات جدارتكم للمسؤولين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك