اخبار العراق الان عاجل

ذي قار .. نشر 200 مفرزة طبية و125 سيارة اسعاف على طريق زائري الاربعينية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

10:21 – 13/10/2018

ذي قار – موازين نيوز
افاد مراسل، /موازين نيوز/، السبت، بنشر اكثر من 200 مفرزة طبية و125 سيارة اسعاف على امتداد طرق الزائرين ضمن حدود محافظة ذي قار.
وقل المراسل، ان “صحة ذي قار نشرت اليوم، اكثر من 200 مفرزة طبية و125 سيارة اسعاف على امتداد طرق الزائرين سيراً على الاقدام ضمن حدود المحافظة، ضمن خطة الخدمات الطبية لزيارة اربعينية الامام الحسين (ع)”.
واضاف المراسل، ان “صحة ذي قار استحدثت غرفة عمليات تعمل على مدار 24 ساعة، بالاضافة الى استعداد مصارف الدم لتأمين كافة الاحتياجات وتقديم الدعم والاسناد بالتنسيق مع الدوائر الاخرى ضمن هذه الخطة”.انتهى29/ص

ابدت حكومة اقليم كردستان، السبت، استعدادها لاعادة جثث الغرقى العراقيين في بحر ايجة الى اقليم كردستان.

بالصور.. الايزيديون يواصلون احتفالاتهم بمناسبة عيد جما في معبد لالش شمال العراق

أعلنت هيئة المنافذ الحدودية منفذ طريبيل بين العراق والاردن، السبت، ضبط شاحنتين محملتين بمادة “منظفات بيتيه” مخالفة للضوابط.

أعلن عضو مجلس النواب، رياض التميمي ،السبت، عن إستحصال موافقة وزير الكهرباء على تثبيت الموظفين بصفة عقد على ملاك الوزارة.

أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، السبت، وضع خطة طوارئ لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) المُرتقبة، سيتم تطبيقها قبل عشرة أيام من بدء الزيارة.

كشف النائب عن محافظة البصرة عدي عواد، السبت، عن توقف نصف المضخات في مشروع ماء R-zero نتيجة حصول انخفاض في تجهيز المياه من مشروع ماء البدعة .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك