اخبار العراق الان

رئيس مجلس النواب يعلن تأجيل التصويت على اللجان الى جلسة الاثنين

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم-بغداد

أعلن رئيس مجلس النواب، محمد الحلبوسي، السبت، تأجيل التصويت على اللجان الى يوم الاثنين المقبل.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، من مبنى البرلمان، إن ريس المجلس محمد الحلبوسي، أعلن تأجيل التصويت على اللجان الى يوم الاثنين المقبل.

وأضاف أن رئيس لجنه تعديل النظام الداخلي، كشف عن وجود اجتماع يوم غد في القاعة الدستورية الساعة 11 صباحاً بشأن تسمية اللجان.

وفي وقت سابق صوت مجلس النواب، على تشكيل لجنة العلاقات الخارجية والمغتربين، فيما نفت الدائرة الإعلامية للمجلس، اختلال نصاب جلسته.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، من مبنى البرلمان، إن مجلس النواب صوت على تعديل تسمية لجنة العلاقات الخارجية الى لجنة (العلاقات الخارجية والمغتربين).

وفي هذه الأثناء، نفت الدائرة الإعلامية لمجس النواب، اختلال نصاب الجلسة وفق ما روجت له وسائل اعلام.

وكان رئـيـس مـجـلـس الـنـواب، مـحـمـد الـحـلـبـوسـي، افتتح أعمال الـجـلـسـة رقـم (7)، من الدورة النيابية الرابعة، السنة التشريعية الاولى، الفصل التشريعي الأول.

ولفت مراسل (بغداد اليوم)، إلى أن الجلسة اُفتتحت بحضور 191 نائبا.

بغداد اليوم- بغداد صوت مجلس النواب، السبت، على تشكيل لجنة العلاقات الخارجية والمغتربين، فيما نفت الدائرة الإعلامية للمجلس، اختلال نصاب جلسته. وقال مراسل (بغداد اليوم)، من مبنى البرلمان، إن مجلس النواب صوت على تعديل تسمية لجنة العلاقات الخارجية

بغداد اليوم-بغداد استبعد النائب عن تحالف سائرون، قصي الياسري، السبت، 13 تشرين الأول، 2018، ان يتدخل زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، بتشكيل الحكومة، فيما بين ان لديه تفاهمات مع رئيس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي بشأن الوزراء المستقلين. وقا

بغداد اليوم-البصرة نفى رئيس لجنة المنافذ الحدودية في مجلس محافظة البصرةمرتضى الشحماني ، السبت 13 تشرين الاول 2018، وجود قرار يمنع الزائرين الايرانيين القادمين عبر منفذ الشلامجة من السير على الاقدام نحو محافظة كربلاء لأداء مراسم الزيارة الأربعينية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك