اخبار الرياضة

بينهم مصري ومغربي..أبطأ 10 لاعبين في الدوري الإنجليزي

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

05:31 – 13/10/2018

متابعة – موازين نيوز
وضعت دراسة حديثة أجريت على متوسطات سرعة لاعبي الدوري الإنجليزي، لاعبا مصريا وآخر مغربيا بين أبطأ 10 لاعبين في المسابقة الأم في إنجلترا.
وحل رمضان صبحي جناح هادرسفيلد ومنتخب مصر في المركز السابع، فيما جاء المغربي رومان سايس لاعب وسط ولفرهامبتون بالمركز الثامن، بالقائمة التي أعلنت بعد دراسة لشركة الإحصاءات الرياضية الشهيرة (أوبتا).
وتصدر قائمة “الأبطأ” غاري كاهيل مدافع تشلسي، بمتوسط سرعة بلغ 26.34 كيلومتر في الساعة، ثم جاء آدم لالانا لاعب وسط ليفربول في المركز الثاني بمتوسط 26.89 كيلومتر في الساعة.
وفي المركز الثالث حل غرادي ديانغانا لاعب وسط وستهام يونايتد (26.91)، ثم دوايت مكنيل مهاجم بيرنلي (26.94)، ولوك أموس لاعب وسط توتنهام هوتسبير (27.19)، وفيسنت إيبورا متوسط ليستر سيتي (27.49).
أما صبحي لاعب الأهلي المصري وستوك سيتي السابق فحل في المركز السابع بمتوسط سرعة بلغ 27.54 كيلومتر في الساعة، ثم سايس (27.64)، ودانيل ستوريدج مهاجم ليفربول (27.96)، وأخير في المركز العاشر جاء كيفن لونغ مدافع بيرنلي (28 كيلومترا في الساعة).
وبعد تألقه مع الأهلي، اعتبر صبحي (21 عاما) أحد المواهب الواعدة في كرة القدم المصرية، إلا أن مسيرته مع ستوك سيتي لم تكلل بالنجاح وانتقل إلى هادرسفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
أما سايس صاحب الـ27 مباراة دولية مع منتخب “أسود الأطلس”، فيخوض موسمه الثالث مع ولفرهامبتون، وعادة ما يشارك كاحتياطي.انتهى29/6ن

رونالدو يحدد شرطا لقبول التحقيق معه في قضية “الاغتصاب”

يبدو أن العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي، بات قريبا من العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم.

حصد العداء العراقي، علي جبار، الجمعة، الميدالية البرونزية ضمن منافسات ألعاب القوى في فعاليات دورة الالعاب الاسيوية القامة في جاكارتا.

من المؤمل ان يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مباراتين وديتين امام المنتخبين الصيني والاوزبكستاني تحضيرا لنهائيات اسيا التي ستستضيفها الامارات مطلع العام المقبل.

حصد الرباع العراقي فارس سعدون، الجمعة، على الميدالية البرونزية في دورة الالعاب الاسيوية المقامة في جاكارتا.

اكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود ،الجمعة، ان الاتحاد القطري تكفل باقامة معسكر تدريبي لاسود الرافدين تحضيرا لامم اسيا المقرر اقامتها في الامارات مطلع العام المقبل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك