اخبار الرياضة

الأنواء الجوية تتوقع هطول أمطار رعدية الثلاثاء المقبل

قناة الاتجاه
مصدر الخبر / قناة الاتجاه

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم السبت، هطول أمطار خفيفة غدا الأحد وبعد غد الاثنين، فيما توقعت هطول أمطار رعدية يوم الثلاثاء المقبل.

وقالت الهيئة في بيان اطلعت عليه “الاتجاه”، إن “الطقس ليوم الأحد سيكون في المنطقة الوسطى بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائما مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية أحيانا”، مشيرة الى ان “الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا مع بعض الغيوم ويكون غائما جزئيا في اقسامها الغربية، فيما ستكون درجات الحرارة للمناطق كافة مساوية ليوم امس”.

وأضافت، أن “الطقس سيكون في المنطقة الوسطى ليوم الاثنين بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر خفيفة متفرقة والرياح خفيفة الى متوسط الشدة تنشط مسببة تصاعد للغبار، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة متفرقة تكون رعدية أحيانا، والطقس في المنطقة الجنوبية صحو الى غائم جزئي”.

واوضحت الهيئة ان “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون في المنطقة الوسطى غائم مع تساقط زخات مطر خاصة في اقسامها الغربية تكون رعدية أحيانا، فيما سيكون الطقس في المنطقة الشمالية بين غائم جزئي وغائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية أحيانا، اما الطقس في المنطقة الجنوبية سيكون صحوا الى غائم جزئي”.

HA

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة الاتجاه

عن مصدر الخبر

قناة الاتجاه

قناة الاتجاه

أضف تعليقـك