اخبار العراق الان عاجل

استقالة وزير الدفاع الأوكراني من منصبه

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:42 – 13/10/2018

متابعة- موازين نيوز
قدم وزير الدفاع الأوكراني ستيبان بولتوراك، استقالته من منصبه، حيث إن القانون الأوكراني الجديد يحتم منذ الأول من يناير 2019، أن يتولى منصب وزير الدفاع شخص مدني.
وقال الرئيس الأوكراني بيترو بوروشينكو في هذا الصدد: “وفقا لقانون الأمن الوطني، فإنه اعتبارا من 1 يناير من السنة القادمة، يجب أن يتولى مدني منصب وزير الدفاع، وعلى هذا الأساس، قدم ستيبان بولتوراك تقرير (الاستقالة) المناسب.. وقبلت تقرير إقالة الجنرال في الجيش الأوكراني بولتراك ستيبان تيموفييفيتش من الخدمة العسكرية، بقلب مثقل جدا”.
وأضاف بوروشينكو: “ولكن، مع تقدير مساهمته في إحياء القوات المسلحة الأوكرانية، وقبل ذلك في تشكيل الحرس الوطني لأوكرانيا، قررت أنه سيواصل قيادة وزارة الدفاع كوزير مدني”.
وقد أوضح الوزير بنفسه في وقت سابق من يوم السبت أنه سيكمل اليوم الخدمة في القوات المسلحة لأوكرانيا، وسيواصل العمل وزيرا للدفاع بصفته مدنيا.انتهى29/ح

اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على 14 ارهابيا بينهم يعملون في الحسبة وديوان الجند التابع لداعش في محافظة نينوى.

اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على احد الاهداف الارهابية وبحوزته هويات مزورة بجانب الكرخ في العاصمة بغداد.

اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، معالجة عبوات ناسفة في محافظة الانبار.

كشف مصدر في محافظة ديالى ، السبت ، عن عدد عناصر داعش الإرهابي في منطقتي سنسل وصخيرية شمال شرقي المحافظة.

أكد رئيس لجنة النزاهة في مجلس البصرة محمد المنصوري، السبت، ان البصرة تواجه تحديات امنية كبيرة فضلا عن ازمات الماء والخدمات، داعيا الى اعادة الخطط الامنية وتفعيل الجانب الاستخباراتي للحد من الجريمة.

حصلت /موازين نيوز/، السبت، على وثيقة تتضمن أسماء الهاربين الخمسة من سجن الكرار بالمحافظة، ومدد محكوميتهم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك