اخبار العراق اليوم

الصيادي: مجلس النواب سيتحول الى مركز للشرطة

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

04:21 – 13/10/2018

بغداد- موازين نيوز
أكد النائب كاظم الصيادي، السبت، ان مجلس النواب لم يقدم أي شيء جديد على مستوى اللجان النيابية، فيما اشار الى ان اعادة تشكيل لجنة للشكاوى سيحول المجلس الى مركز للشرطة.
وقال الصيادي في مؤتمر صحفي عقده في مجلس النواب وحضرته/موازين نيوز/ ان”لجنة تعديل النظام الداخلي في مجلس النواب لم تقدم شيء لغاية الان، سواء تعديلين خجولين بفصل لجنة النفط والطاقة الى لجنتين واعادة تشكيل لجنة للشكاوى”.
واضاف، ان”اعادة لجنة الشكازى يعني ان مجلس النواب سيتحول الى مركز شرطة لا مؤسسة تشريعية ورقابية”، مشيرا الى ان”لجنة التعديل لم توفق في عملها وكان الاجدر بها ضم نواب سابقين والاستفادة من خبرتهم”.انتهى29/ح

كشف مصدر مطلع، السبت، عن عدد الاستمارات الخاطئة بالتقديم لمنصب وزير من خلال البوابة الالكترونية التي اطلقها رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي.

طلب تحالف الفتح، السبت، بفتح صفحة جديدة للعلاقات بين اربيل وبغداد، فيما اشار الى زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني الى معالجة الخلافات بحاجة الى اساس للتوافق.

أكدت قائمة الفتح في مجلس محافظة ميسان، السبت، انها تتوقع تأجيل اجراء انتخابات مجالس المحافظات المقبلة والمقررة في 22 كانون الاول 7 اشهر، مشيرة الى ان ذلك سيؤثر على عمل الحكومات المحلية.

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، ان الجرائم التي طالت النساء تحتم تطوير القوانين لمنع العابثين بحياة العراقيين.

علق رئيس الجمهورية برهم صالح، السبت، على جرائم القتل التي طالت عدد من النساء في العراق، فيما اشار الى ان ضرورة انصاف المراة.

تعهد رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي، السبت، بان تقدم الحكومة المقبلة الخدمات والنهوض بالاقتصادي العراقي.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك