اخبار العالم

النقل الروسية: غرق سفينة شحن في البحر الأسود

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:58 – 13/10/2018

بغداد- موازين نيوز
أعلنت وزارة النقل الروسية أن سفينة شحن، محملة بالخردة المعدنية، كانت تبحر تحت علم بنما، غرقت في مياه البحر الأسود.
وقال المكتب الصحفي لوكالة الفدرالية للنقل البحري والنهري التالعة للوزارة، إن السفينة غرقت على بعد 50 ميلا من سواحل شبه جزيرة القرم الروسية.
وأضاف المصدر: في الساعة 6:43 من صباح اليوم بتوقيت موسكو، تلقى مركز الإنقاذ البحري سيفاستوبول إشارة استغاثة من السفينة المذكورة”.
وقال القبطان في إشارته، إن وضع السفينة في غاية الخطورة. وطلب إنقاذ الطاقم.
وفي الساعة 9:20 بتوقيت موسكو، وصلت إلى مكان الحادث، ناقلة نفط يونانية، وأنقذت أفراد طاقم السفينة المؤلف من 8 أشخاص – تركيان وستة أذربيجانيين، وبعد ذلك بقليل توارت السفينة المنكوبة تحت مياه البحر، فيما نقل أفراد الطاقم إلى ميناء نوفوروسيسك الروسي.انتهى29/ح

تصدرت الأردن ترتيب الدول العربية بالأقل خطورة في غسيل الأموال ومخاطر تمويل الإرهاب لعام 2018، فيما احتلت فنلدا الأولى عالميا في الأقل خطرا.

أنعش إفراج تركيا عن القس الأميركي المعتقل منذ أعوام، أندرو برانسون، آمالا بأن تعود المياه إلى مجاريها بين واشنطن وأنقرة، إلا أن هناك ملفات كثيرة شائكة ما تزال تمثل عقبة في طريق تمتين العلاقات بين البلدين الحلفين في “النا

أعلنت السلطات الإندونيسية، السبت، أن سيولا وانهيارات أرضية ناجمة عن هطول أمطار غزيرة في البلاد، تسببت في مقتل 21 شخصا على الأقل بينهم 11 تلميذا وخلفت 15 مفقودا ودمرت مئات المنازل.

توعد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السبت، الرياض بـ”عقاب شديد”، إذا ثبت تورطها في اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

قتل 12 شخصا على الأقل، فيما أصيب 32 آخرين، في انفجار استهدف تجمعا انتخابيا لإحدى المرشحات بقرية الرستك، التابعة لإقليم تخار، شمالي أفغانستان.

أعتبر وکيل وزير الخارجية الايراني مرتضى سرمدي، السبت، نقل الارهابيين الى افغانستان بعد هزيمتهم في العراق وسوريا تهديد لبلدان آسيا الوسطى والمنطقة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك