اخبار الرياضة

الفيزا تمنع بشار رسن من الالتحاق بصفوف المنتخب الوطني في مباراة السعودية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:26 – 13/10/2018

خاص – موازين نيوز 
حرمت تأشيرة الدخول لاعب المنتخب العراقي بشار رسن من الالتحقاق بصفوف اسود الرافدين الذين يتواجدون في العاصمة السعودية الرياض لمشاركتهم في البطولة الرباعية.
وخاض رسن مباراة الارجنتين وقدم مستوى جيد لقى استحسان الاعلام والجماهير الرياضية الا انه ترك المنتخب وعاد الى العاصمة بغداد بسبب وفاة والدته وطلب من الوفد العراقي المتواجد في الرياض توفير فيزا من اجل الالتحاق بصفوف المنتخب قبل مواجهة الاخضر السعودي الاثنين المقبل. انتهى 29/ط

وضعت دراسة حديثة أجريت على متوسطات سرعة لاعبي الدوري الإنجليزي، لاعبا مصريا وآخر مغربيا بين أبطأ 10 لاعبين في المسابقة الأم في إنجلترا.

رونالدو يحدد شرطا لقبول التحقيق معه في قضية “الاغتصاب”

يبدو أن العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي، بات قريبا من العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم.

حصد العداء العراقي، علي جبار، الجمعة، الميدالية البرونزية ضمن منافسات ألعاب القوى في فعاليات دورة الالعاب الاسيوية القامة في جاكارتا.

من المؤمل ان يخوض المنتخب العراقي لكرة القدم مباراتين وديتين امام المنتخبين الصيني والاوزبكستاني تحضيرا لنهائيات اسيا التي ستستضيفها الامارات مطلع العام المقبل.

حصد الرباع العراقي فارس سعدون، الجمعة، على الميدالية البرونزية في دورة الالعاب الاسيوية المقامة في جاكارتا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك