اخبار العراق الان عاجل

القبض على 14 داعشيا بينهم يعملون في الحسبة وديوان الجند بنينوى

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:33 – 13/10/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على 14 ارهابيا بينهم يعملون في الحسبة وديوان الجند التابع لداعش في محافظة نينوى.
وقال الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”فوج الطوارئ الثاني عشر التابع لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات إستخبارية وتعاون المواطنين يتمكن من إلقاء القبض على ( ١٤ ) عنصرا من عصابات داعش الإرهابية”.
واضاف، انهم”من المطلوبين للقضاء والصادرة بحقهم مذكرات قبض”، مشيرا الى ان”أحدهم كان يعمل فيما يسمى بالشرعية لداعش والآخر كان يعمل فيما يسمى بالحسبة والبقية كانوا مقاتلين فيما يسمى بديوان الجند لداعش أيام سيطرته على مدينة الموصل”.
وبين، انه”تم القبض عليهم في مناطق وأحياء ( المحاربين والأربچية والزهراء والكرامة والخضراء ) في الجانب الأيسر لمدينة الموصل”.انتهى29/ح

عمليات الجزيرة تعثر على قنابر هاون وصواريخ كاتيوشا ورمانات قاذفة في الأنبار

قدم وزير الدفاع الأوكراني ستيبان بولتوراك، استقالته من منصبه، حيث إن القانون الأوكراني الجديد يحتم منذ الأول من يناير 2019، أن يتولى منصب وزير الدفاع شخص مدني.

اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على احد الاهداف الارهابية وبحوزته هويات مزورة بجانب الكرخ في العاصمة بغداد.

اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، معالجة عبوات ناسفة في محافظة الانبار.

كشف مصدر في محافظة ديالى ، السبت ، عن عدد عناصر داعش الإرهابي في منطقتي سنسل وصخيرية شمال شرقي المحافظة.

أكد رئيس لجنة النزاهة في مجلس البصرة محمد المنصوري، السبت، ان البصرة تواجه تحديات امنية كبيرة فضلا عن ازمات الماء والخدمات، داعيا الى اعادة الخطط الامنية وتفعيل الجانب الاستخباراتي للحد من الجريمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك