اخبار العراق اليوم

عادل عبد المهدي يباشر مهام اعماله في مكتبه خارج المنطقة الخضراء

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

07:25 – 13/10/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلن مكتب رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي، السبت، مباشرة الاخير اعماله من مكتبه خارج المنطقة الخضراء.
وقال المكتب في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”رئيس مجلس الوزراء المكلف عادل عبد المهدي باشر أعماله، اليوم السبت، في مكتبه الجديد ببغداد في المنطقة الواقعة مقابل محطة القطارات العالمية المركزية – الكرخ”.
واضاف، انه”فور مباشرته عقد عادل عبد المهدي عدة لقاءات داخل المبنى تتعلق بتشكيل الحكومة والبرنامج الحكومي”.انتهى29/ح

أكد النائب محمد الكربولي، السبت، ان هناك تخوف من الكتل السياسية من عدم قدرة رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي على تحقيق وعوده.

أكد نائب عن ائتلاف دولة القانون، السبت، ان الحكومة المزمع تشكيلها من قبل رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي قد لا ترى النور بسبب مطالبات الكتل السياسية، وفيما اشار الى انه لا يتوقع تمريرها من قبل مجلس النواب، بين ان الكت

كشف مصدر مطلع، السبت، عن عدد الاستمارات الخاطئة بالتقديم لمنصب وزير من خلال البوابة الالكترونية التي اطلقها رئيس الوزراء المكلف عادل عبدالمهدي.

طلب تحالف الفتح، السبت، بفتح صفحة جديدة للعلاقات بين اربيل وبغداد، فيما اشار الى زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني الى معالجة الخلافات بحاجة الى اساس للتوافق.

أكدت قائمة الفتح في مجلس محافظة ميسان، السبت، انها تتوقع تأجيل اجراء انتخابات مجالس المحافظات المقبلة والمقررة في 22 كانون الاول 7 اشهر، مشيرة الى ان ذلك سيؤثر على عمل الحكومات المحلية.

أكد رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، السبت، ان الجرائم التي طالت النساء تحتم تطوير القوانين لمنع العابثين بحياة العراقيين.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك