اخبار الرياضة

رئيس اتحاد الكرة يبلغ بشار رسن بعدم استحصال الفيزا لالتحاقه بمباراة السعودية

الغد برس
مصدر الخبر / الغد برس

بغداد/ الغد برس:

افاد مصدر مقرب من لاعب المنتخب الوطني بشار رسن، اليوم السبت، بان رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود ابلغ اللاعب بعدم استحصال الفيزا له من اجل الالتحاق بمباراة السعودية يوم الاثنين المقبل.

حمل التطبيق
على جوجل بلاي
حمل التطبيق
على متجر التطبيقات

وقال المصدر لـ”الغد برس”، ان “بشار رسن اجرى اتصالاً هاتفيا مع عبد الخالق مسعود من اجل معرفة اجراءات الحصول على الفيزا السريعة لاجل المشاركة في مباراة اسود الرافدين مع نظيره السعودية يوم الاثنين المقبل، ضمن البطولة الرباعية في السعودية”، مبينا ان “اصرار بشار رسن على الفيزا السريعة جاء بسبب عدم قدرته على الدخول الى البيت بدون وجود والدته”.

واوضح ان “عبد الخالق مسعود ابلغ بشار رسن بشكل رسمي انه اتحاد الكرة غير قادر على استحصال الفيزا بسبب ضيق الوقت، اضافة الى انه يرغب بمنح اللاعب بشار رسن فترة من الراحة النفسية من اجل العودة بجاهزية تامة للمنتخب الوطني”.

فيما كشف مصدر رياضي مطلع، في وقت سابق من اليوم، عن مطالبة لاعب المنتخب الوطني العراقي بشار رسن بفيزا سريعة من اجل الالتحاق بمباراة فريقه امام نظيره السعودي ضمن البطولة الرباعية.

يشار الى ان اللاعب بشار رسن غادر بعثة المنتخب الوطني صباح يوم الجمعة الماضي، بعد خوضه مباراة الارجنتين، بسبب وفاة والداته.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من الغد برس

عن مصدر الخبر

الغد برس

الغد برس

أضف تعليقـك