اخبار العراق الان عاجل

الداخلية: القبض على احد الاهداف وبحوزته هويات مزورة في بغداد

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

06:29 – 13/10/2018

بغداد- موازين نيوز
اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على احد الاهداف الارهابية وبحوزته هويات مزورة بجانب الكرخ في العاصمة بغداد.
وقال الناطق باسم الداخلية اللواء سعد معن في بيان تلقت/موازين نيوز/نسخة منه، ان”مفارز استخبارات ومكافحة ارهاب ديالى التابعة لوكالة الاستخبارات تمكنت من القاء القبض على متهم في جانب الكرخ ببغداد من خلال عملية امنية مشتركة بين مديريات الاستخبارت”.
واضاف، ان”المتهم يعد من الاهداف الارهابية الملاحقة والمتهربة عن أعين الاجهزة الامنية، وقد ضبطت بحوزته 5 هويات مزورة يستخدمها للتنقل”، مشيرا الى”اتخاذ الاجراءات القانونية بحقه اصوليا”.انتهى29/ح

عثرت عمليات الجزيرة، السبت، على قنابر هاون وصواريخ كاتيوشا ورمانات قاذفة خلال تنفيذ واجب بحث وتفتيش لحقول خلف مقرة كبيسة في الأنبار.

قدم وزير الدفاع الأوكراني ستيبان بولتوراك، استقالته من منصبه، حيث إن القانون الأوكراني الجديد يحتم منذ الأول من يناير 2019، أن يتولى منصب وزير الدفاع شخص مدني.

اعلنت وزارة الداخلية، السبت، القاء القبض على 14 ارهابيا بينهم يعملون في الحسبة وديوان الجند التابع لداعش في محافظة نينوى.

اعلن مركز الاعلام الامني، السبت، معالجة عبوات ناسفة في محافظة الانبار.

كشف مصدر في محافظة ديالى ، السبت ، عن عدد عناصر داعش الإرهابي في منطقتي سنسل وصخيرية شمال شرقي المحافظة.

أكد رئيس لجنة النزاهة في مجلس البصرة محمد المنصوري، السبت، ان البصرة تواجه تحديات امنية كبيرة فضلا عن ازمات الماء والخدمات، داعيا الى اعادة الخطط الامنية وتفعيل الجانب الاستخباراتي للحد من الجريمة.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك