اخبار العراق الان

قطع ثلاث طرق لتهريب الوقود في ديالى

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم – ديالى

كشف مصدر أمني في ديالى، السبت، عن قطع ثلاث طرق مهمة أمام شبكات تهريب الوقود من المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "الأجهزة الأمنية اتخذت إجراءات مشددة لمتابعة ملف خروج صهاريج الوقود من ديالى إلى خارجها عبر ثلاثة طرق رئيسة بهدف تهريبه".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "تشديد الإجراءات على الطرق الثلاث وأهمها طريق بغداد – كركوك، قطع أهم المسارات البرية أمام شبكات التهريب، ما أسهم في خلق استقرار في توفر الوقود بمختلف أنواعه مؤخراً".

وكانت ديالى قد شهدت خلال الأسابيع الماضية، أزمة في منتوج البانزين بسبب تهريبه من قبل شبكات متخصصة خارج حدود المحافظة.

بغداد اليوم – بغداد أفاد مصدر في وزارة الداخلية، السبت، بأن فرق الدفاع المدني، أخمدت حريق كسرة وعطش شرقي العاصمة بغداد. وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "فرق الدفاع المدني تمكنت مساء اليوم، من إخماد حريق اندلع داخل محال صناعية في من

بغداد اليوم- كركوك افاد مصدر امني، السبت، بأن شخصين اصيبا بانفجار سيارة مفخخة وسط كركوك. وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "سيارة مفخخة نوع اوبل فكترا رقمها/33370 فحص مؤقت صلاح الدين/ انفجرت في منطقة الممدودة قرب صقر كركوك وسط المح

بغداد اليوم – كركوك سمع دوي انفجار في محافظة كركوك (250 كم شمال بغداد)، السبت، دون معرفة سببه أو تحددي موقعه. وذكر مصدر محلي لـ بغداد اليوم، إن "دوي انفجار سمع في مدينة كركوك"، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك