اخبار الرياضة

14 لاعباً تحت مجهر برشلونة للعام المقبل

قناة السومرية
مصدر الخبر / قناة السومرية

السومرية نيوز/ بغداد
أعدت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريراً مطولاً عن الصفقات التي يراقبها نادي برشلونة الإسباني، لتعزيز صفوفه بعدد منها في موسم 2019/ 2020.

وكشفت الصحيفة أن “هناك 14 لاعبًا يرتبط بإمكانية الانضمام للبلوجرانا، ويواصل مسؤولو البارسا مراقبة أداء هؤلاء اللاعبين”.

وجاءت قائمة اللاعبين، محل اهتمام برشلونة على النحو التالي:

1- البلجيكي كويني كاستيلز، حارس مرمى فولفسبورج، والبالغ 26 عامًا، حيث يرغب النادي الكتالوني في إيجاد بديل للهولندي ياسبر سيلسين، إذا قرر الرحيل في الصيف المقبل، استقبل 10 أهداف في 7 مباريات وقيمته السوقية 6 ملايين يورو.

2- الهولندي جيورين زويت (حارس أيندهوفن، 27 عامًا)، لم يتمكن من التألق في مباراته الأولى ضد برشلونة في دوري الأبطال، ولكنه سبق له أن لعب 11 مباراة دولية مع هولندا، قيمته السوقية، 10 مليون يورو.

3- ماتياس دي ليخت (مدافع أياكس أمستردام، 19 عامًا)، وتشير التقارير إلى أن برشلونة يخطط لضمه في يناير المقبل، وتبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو.

4- ميلان سكرينار (مدافع إنتر ميلان، 23 عامًا)، وتبلغ قيمته السوقية 50 مليون يورو.

5- دايوت (مدافع لايبزبج، 19 عامًا)، وتبلغ قيمته 30 مليون يورو.

6- كاليدو كوليبالي (مدافع نابولي، 27 عامًا)، ويراقب برشلونة أدائه خاصة بعد تألقه في مواجهة نابولي وليفربول بدوري أبطال أوروبا، رئيس نابولي صرح بأنه ليس للبيع، وتشير التقارير إلى أنه قد يوافق على البيع بما لا يقل عن 150 مليون يورو، لكن قيمته السوقية تبلغ 60 مليون يورو.

7- ميندي (ظهير أيسر ليون الفرنسي، 23 عامًا)، ينظر إليه إيريك أبيدال كبديل محتمل لجوردي ألبا، وتبلغ قيمته السوقية 12 مليون يورو.

8- نيكولاس تاجليافيكو (ظهير أيسر اياكس، 26 عامًا)، يمكن أيضًا أن يكون بديلاً جيدًا لجوردي ألبا، وتبلغ قيمته في سوق الانتقالات حوالي 16 مليون يورو.

9- فيليبي لويس (ظهير أيسر أتليتكو مدريد، 33 عامًا)، ستكون صفقة على المدى القصير للبرسا بالنظر لخبرة اللاعب، ووفقًا لطلب إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة، وتبلغ قيمته 33 مليون يورو.

10-فرانكي دي يونج (لاعب وسط أياكس أمستردام، 23 عامًا)، بإمكانه اللعب في أكثر من مركز بخط الوسط، يتميز بقوته البدنية ومهارته، وتلغ قيمته حوالي 40 مليون يورو، ويعد هدفًا لعدة أندية أبرزها بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان.

11- بول بوجبا (لاعب وسط مانشستر يونايتد، 25 عامًا)، الفرنسي في خلاف مع مدربه جوزيه مورينيو ويرتبط بالرحيل عن أولد ترافورد، وتشير تقارير إلى إمكانية عودته لناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، ويهتم برشلونة بضمه في الوقت ذاته، قيمته السوقية تبلغ 90 مليون يورو.

12- أدريان رابيو (لاعب وسط باريس سان جيرمان، 23 عامًا)، رفض تجديد عقده مع فريقه الفرنسي، ويسعى برشلونة للتعاقد معه، ليكون بديلاً لسيرجيو بوسكيتس، في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل، حيث ينتهي عقده مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري.

13- كريستوف بياتيك (مهاجم جنوى، 23 عامًا)، يتصدر البولندي قائمة هدافي الدوري الإيطالي، واشعل اهتمام عدد كبير من الأندية سواء في البريميرليج أو في الكالتشيو، وكذلك البوندسليجا، تبلغ قيمته السوقية 15 مليون يورو، لكن من المتوقع أن يرفع جنوى سعره إلى 50 مليون يورو.

14- نيكولاس بيبي (مهاجم ليل الفرنسي، 23 عامًا)، سجل 6 أهداف في 9 مباريات، تبلغ قيمته السوقية 16 مليون يورو فقط، ورغب إشبيلية في ضمه خلال انتقالات الصيف.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من قناة السومرية

عن مصدر الخبر

قناة السومرية

قناة السومرية

أضف تعليقـك