اخبار العراق الان

اعتقال 17 متهما بقضايا مختلفة في بغداد

بغداد اليوم
مصدر الخبر / بغداد اليوم

بغداد اليوم – بغداد

اعلنت مديرية مكافحة الاجرام في بغداد القبض على 17 متهماً بقضايا مختلفة اغلبها السرقة.

وقالت المديرية في بيان ان " مفارز مكتب مكافحة اجرام القدس في جانب الرصافة  تمكنت وخلال ٤٨ ساعة من أفتتاح المكتب من القاء القبض على متهم لقيامه بالسطو المسلح على دار وسرقة مبلغ من المال قدره (10 ملايين دينار  ومصوغات ذهبية تقدر ب 5 ملايين دينار عراقي)".

واضافت انه " تم القاء القبض على متهم من قبل مكتب مكافحة اجرام الشعب ومكتب مكافحة الاعظمية لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ( 80 الف دولار امريكي ومصوغات ذهبية تقدر بـ 5 ملايين دينار عراقي ومسدس من نوع برتا) من داخل دار ".

واشارت كذلك الى "القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ من المال قدره ( 26 الف دولار امريكي ومصوغات ذهبية تقدر ب 10 ملايين دينار عراقي) من داخل دار في منطقة الشعب".

وكشفت المديرية عن " القاء القبض على متهم لقيامه بسرقة (عجلة) في منطقة المنصور ، والقبض على متهم في منطقة الكاظمية لقيامه (بانتحال صفة منتسب في جهاز الامن الوطني)".

وأكدت كذلك " القاء القبض على متهم لقيامه بالاعتداء على شخص وضربه وسرقة محفظته بداخلها مبلغ من المال قدره ( 1500 دولار امريكي) وجهاز موبايل في منطقة الدورة"، فضلا عن القبض على متهم اخر من قبل لجنة الاتجار بالبشر في جانب الكرخ لقيامه (بالمتاجرة بالاعضاء البشرية).

بغداد اليوم – بغداد اعلنت وزارة الصحة ، السبت 13 تشرين الاول 2018، عن الحصيلة النهائية لضحايا انفجار حي الممدودة في كركوك. وقالت الوزارة في بيان ان " الحصيلة بلغت 8 جرحى فقط دون تسجيل اية وفيات". وافاد مصدر امني، السبت، إن "سي

بغداد اليوم – بغداد أعلنت وزارة الداخلية، السبت، اعتقال محتال انتحل صفة نقيب في الاجهزة الأمنية في أيمن الموصل. وذكر اللواء يعد معن في بيان تلقت بغداد اليوم نسخة منه، إن "مديرية استخبارات ومكافحة إرهاب نينوى العاملة ضمن وكالة الاستخبارات و

بغداد اليوم – بغداد أفاد مصدر في وزارة الداخلية، اليوم السبت، بأن رجلاً قتل بهجوم مسلح، شمال شرقي العاصمة بغداد. وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين اقتحموا، مساء اليوم، منزلا ضمن منطقة الشعب، شمال شرقي بغداد، وقاموا ب

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة بغداد اليوم

عن مصدر الخبر

بغداد اليوم

بغداد اليوم

أضف تعليقـك