اخبار العراق الان

" للحياة معنى آخر " الفلم الروائي الجديد للمخرج عبد الناصر عبد الامير

وكالة نون
مصدر الخبر / وكالة نون

انتهى المخرج السينمائي ” عبد الناصر عبد الامير ” من وضع اللمسات الأخيرة لفلمه الروائي الجديد ” للحياة معنى آخر “.

وذكر المخرج ” عبد الامير، في تصريح لوكالة نون الخبرية ” بان فلمه روائي قصير ضمن سلسة الافلام السينمائية التي تدور أحداثها حول نهضة الامام الحسين (ع)، مشيرا إلى أنه اصبح جاهز للعرض في الأيام القليلة المقبلة.

وتابع بان الفلم هو الخامس لملتقى الطف السينمائي الذي انطلق من محافظة ميسان وجاب ارجاء متعددة من العراق يبث اخبار الثورة الحسينية عبر لغة الفن السابع، لافتا، الى انه من إنتاج الملتقى ومن رؤيته.

وأضاف، بان العمل من تاليف الكاتب ” كاظم نعمة اللامي”، تصوير ومونتاج عزام الصبيحاوي، مبينا، بان الأدوار جسدها الممثلون الفنانون ” محمد الغريب، يقين زكي، سلام عبدالحسبن، سلام نعيم، زياد طارق، علي دواي مهبش، كاظم اللامي، علي قاسم واخرون”.

وأشار ” عبد الامير ” إلى ان فريق العمل المساعد كان في المتابعات، الميدانية علي قاسم، شؤون الممثلين محمد الشنك، الاعلامية حيدر السعد ” العلاقات العامة عبدالله كيطان، الازياء احمد كاظم،إدارة المواقع ناصر البهادلي، الفوتوغرف علي باسم،اما الفنيون رياض كاظم، كريم محمد، فالح الكعبي، مهند ناصر، محمد ناصر، موضحا، بان جميع مشاهد الفلم تم تصويرها في محافظة ميسان في مواقع مختلفة باستخدام الكاميرات الطائرة وبعض المعدات الحديثة.

 

 

 

 

 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة نون الاخبارية

عن مصدر الخبر

وكالة نون

وكالة نون

أضف تعليقـك