اخبار الرياضة

هولندا تقهر ألمانيا بثلاثية في دوري الأمم الأوروبية

موازين نيوز
مصدر الخبر / موازين نيوز

12:04 – 14/10/2018

متابعة ـ موازين نيوز 
حققت هولندا فوزا ثمينا على ألمانيا 3-0، اليوم السبت، على ملعب “يوهان كرويف أرينا” في المرحلة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
أحرز  ثلاثية منتخب الطواحين كل من المدافع فيرجيل فان ديك في (د.30) وممفيس ديباي في (د.87)، وجورجينيو فينالدوم في (د.90+3).
وتقدمت هولندا التي حققت فوزها الحادي عشر على ألمانيا في 46 مباراة، بينها 15 تعادلا و15 انتصارا لألمانيا، إلى المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط خلف بطلة العالم فرنسا المتصدرة بـ4 نقاط من تعادل سلبي مع ألمانيا افتتاحا وفوز على هولندا 2-1 في المرحلة الثانية.
وتستقبل فرنسا ضيفتها ألمانيا الثلاثاء 16 أكتوبر في باريس في المرحلة الرابعة، علما أن وضع المدرب الألماني يواكيم لوف ازداد حراجة، نسبة إلى البيان التنازلي للمنتخب منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في روسيا التي خرج فيها المنتخب الألماني بطل نسخة 2014 في البرازيل من الدور الأول.
انتهى
م ح ن 

سلة النفط تتوج بلقب البطولة التنشيطية

حرمت تأشيرة الدخول لاعب المنتخب العراقي بشار رسن من الالتحقاق بصفوف اسود الرافدين الذين يتواجدون في العاصمة السعودية الرياض لمشاركتهم في البطولة الرباعية.

وضعت دراسة حديثة أجريت على متوسطات سرعة لاعبي الدوري الإنجليزي، لاعبا مصريا وآخر مغربيا بين أبطأ 10 لاعبين في المسابقة الأم في إنجلترا.

تقرر طرح تذاكر مباراة المنتخبين السعودي والعراقي، ضمن الدورة الرباعية الدولية الودية، المقررة بعد غد الإثنين، على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، عبر الموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر البطولة، اعتبارا من اليوم السبت.

رونالدو يحدد شرطا لقبول التحقيق معه في قضية “الاغتصاب”

يبدو أن العملاق زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب لوس أنجلوس غالاكسي، بات قريبا من العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، في صفقة إعارة حتى نهاية الموسم.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موازين نيوز

عن مصدر الخبر

موازين نيوز

موازين نيوز

أضف تعليقـك